• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م

«الاتحاد للطيران»: استراتيجيات الشراكة تعزز خيارات العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أليطاليا أن «استراتيجية الشراكة التي تتبناها الاتحاد للطيران تقدم خيارات جديدة هائلة للمسافرين جواً في مختلف أنحاء العالم». وأشار هوجن، خلال حديثه في ميلانو أمام الدورة الخامسة والأربعين من المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي لمؤسسات التنفيذيين الماليين، إلى أن القوة المشتركة للاتحاد للطيران وشركاءها السبعة بالحصص وشركاء الرمز أسهمت في إيجاد شبكة وجهات تتألف من ستمائة وجهة تقريباً، بما يعادل نحو خمسة أضعاف شبكة الوجهات الأساسية التي تشغلها الاتحاد للطيران.

نوه إلى أن استراتيجية الحصص تقدم مزايا للشركاء في قطاع الطيران والعملاء المشتركين، والتي لم يكن لتتوافر بطريقة أخرى إلا من خلال عمليات الدمج أو الاستحواذ.

وتابع هوجن: «قطاع الطيران هو قطاع عالمي وليس محليا.

ويبلغ عمر الاتحاد للطيران 12 عاماً فقط، علماً بأن كبار الشركات المنافسة تعمل منذ عقود وربما أجيال، ولذا فهم يمتلكون شبكات راسخة وأساطيل كبيرة وحضورا عالميا والدخول إلى الأسواق.

وتسعى بعض الشركات إلى إعاقة نمونا، ولذا نحتاج إلى الحجم والتميّز من أجل المنافسة بصورة فاعلة». وأضاف أن الاتحاد للطيران تمكنّت من تحقيق التميّز في كل ما تقدمه عبر النمو المبتكر، الذي يستند ليس فقط إلى إطلاق طائرات الجيل القادم ولكن أيضاً إلى المنتجات والخدمات على متن الطائرة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا