• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أستاذ الدراسات الإسلامية البولندي:

دور إماراتي مشرف في مكافحة الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

أكد العالم وأستاذ الدراسات الإسلامية البولندي البروفيسور بوجسلو داجورسكي، أن الإمارات نموذج للإسلام الوسطي الذي يحترم العقل، فهي تدعم المرأة في كل المجالات، ويرتفع فيها عدد المتعلمات، بينما تعاني المرأة في أماكن عدة بالعالم حرمانها من التعليم، وأشاد بتمكين الإمارات للمرأة سياسياً واقتصادياً، والجهود الكبيرة في غرس تعاليم الإسلام الصحيحة.

عبر البروفيسور بوجسلو داجورسكي عن إعجابه بالتغييرات الهائلة التي حدثت في الإمارات منذ آخر زيارة له منذ 8 أعوام تقريباً، وقال: «إنها المرة الأولى التي يشاهد فيها برج خليفة، لأنه لم يكن قد اكتمل بعد في زيارته السابقة».

وأشار إلى أن هذه هي ثاني زيارة له للإمارات التي وصفها بالمدهشة، فبعد ساعات عدة فقط من وصوله إلى الإمارات، اكتشف حجم التغييرات الكبيرة التي طرأت عليها منذ آخر زيارة له قبل 8 سنوات.

وأكد أن كل شيء ينمو بسرعة في الإمارات، بكل المجالات، وأبدى إعجابه الشديد ببرج خليفة الذي رأه في آخر زيارة له وكان غير مكتمل، والآن أصبح باهراً، وعلامة بارزة من علامات دبي والإمارات كلها.

ولفت إلى أن دبي تركت انطباعاً قوياً لديه عندما قام بزيارتها، ورأى ناطحات السحاب والنظام والسلاسة في المرور، كما لاحظ المظاهر الحضارية المتعددة في كل أنحاء الإمارات، وأصبح هذا المظهر الحضاري عنواناً للإمارات في الخارج.

دور إماراتي مشرف ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض