• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

برعاية سيف بن زايد.. وتحت شعار «قرارك يحدد مصيرك»

أسبوع المرور الخليجي الـ«32» ينطلق الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بأسبوع المرور الخليجي الـ«32»، الذي تنطلق فعالياته صباح الأحد القادم على مستوى الدولة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تحت شعار «قرارك يحدد مصيرك».

وتقام بهذه المناسبة فعاليات متعددة على مستوى الدولة، يشهدها عدد من الشيوخ، وكبار المسؤولين، والضباط في الدولة، والضباط الموفدين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والجهات المشاركة في فعاليات الأسبوع من داخل الدولة.

وقال العميد غيث حسن الزعابي، مدير عام التنسيق المروري بوزارة الداخلية، إن أسبوع المرور يهدف إلى توعية أفراد المجتمع بأخطار الحوادث المرورية، وحثهم والمؤسسات على التعاون مع شرطة المرور للحد من الحوادث، التي أصبحت تشكل هاجساً أمنياً كبيراً لمجتمعنا باعتبار أنها تأتي في مقدمة أسباب الوفاة في الإمارات.

واعتبر أن تحقيق التوعية المرورية مسؤولية تقع على عاتق المؤسسات ومختلف القطاعات مثل المدرسة وأولياء الأمور وأصحاب الأعمال والشركات والعمال والسائقين وغيرها من الجهات وليس فقط أجهزة المرور.

وأوضح أن أسبوع المرور يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج المتنوعة التي تخدم أهداف شعار أسبوع المرور منها المحاضرات والندوات والمسابقات لمختلف شرائح المجتمع، إضافة إلى حملات التوعية التي تنفذها إدارات المرور والدوريات، حيث يتم توزيع البوسترات ونشرات التوعية التي تدعم الشعار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض