• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

المنتدى يقام 20 و21 مارس

«الاتصال الحكومي» بالشارقة يستعرض تجارب «إسعاد الشعوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، أن الاتصال الحكومي أصبح من أهم العلوم الاجتماعية والسياسية، نظراً لدوره الكبير في تحقيق الاستقرار للمجتمعات، والمساهمة في ارتقائها، وهو ما يعكس فعاليته في الخروج من الأزمات التي انتشرت على الساحتين الإقليمية والدولية.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه مركز الشارقة الإعلامي، صباح أمس، في مسرح القصباء، للإعلان عن تفاصيل الدورة الخامسة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، والتي تعقد يومي 20 و21 مارس الجاري في مركز إكسبو الشارقة، برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمشاركة عدد كبير من قادة الدول، والمسؤولين، والخبراء، والإعلاميين، إلى جانب العاملين والمهتمين بمجال الاتصال الحكومي وطلبة الجامعات المحلية والعربية.

ويستضيف المنتدى رؤساء دول، ومسؤولين حكوميين، وشخصيات اعتبارية ذات خبرة واختصاص في مجال الاتصال والتواصل مع الجماهير، ويستعرض تجارب شخصيات حكومية كان لها أثرها الإيجابي في حياة مواطنيها ومجتمعاتها، وساهمت في تحسين ظروف معيشتهم وحياتهم.

ويتوقع أن يحضر المنتدى أكثر من 3 آلاف ضيف، ويشارك فيه نحو 20 متحدثاً من 16 دولة، يتحدثون في ست جلسات، وست ورش عمل، بالإضافة إلى خمسة ضيوف شرف.

وأشاد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي في كلمته بالمؤتمر، بالشراكة القائمة بين الإعلام بأشكاله كافة، والمؤسسات الحكومية، من أجل دعم وتوجيه مسيرة التنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مضيفاً أن الشعار الذي تم اختياره للدورة الخامسة، وهو «نحو مجتمعات ترتقي»، يؤكد أن الاتصال الحكومي جزء محوري من منظومة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض