• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

اختتام حملة «تراحموا» في «مواصلات الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اختتمت في مواصلات الإمارات الحملة الإنسانية «تراحموا» والتي استهدفت جمع تبرعات مادية لمصلحة اللاجئين المتضررين من عاصفة «هدى» التي تضرب بلاد الشام.

وصرح محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، بأن المؤسسة عملت على إطلاق حملة «تراحموا» داخلياً في مختلف الإدارات ومراكز الأعمال والفروع التابعة لها في مختلف مناطق الدولة، مؤكداً أن ذلك يتوافق مع قيم العناية والمشاركة والمسؤولية التي تعتبر جزءاً من منظومة القيم المؤسسية في «مواصلات الإمارات»، وانطلاقاً من مبادئ مسؤوليتها المجتمعية.

وأعرب عن تفاعل أسرة «مواصلات الإمارات» مع الحملة من خلال مشاركة الموظفين بمختلف مستوياتهم الوظيفية في التبرع، الأمر الذي يؤكد القيم الإنسانية النبيلة التي زرعتها قيادتنا الرشيدة لدى المواطنين، وتعكس الإيمان الكبير للموظفين بالمبادرات الإنسانية التي تتبناها الدولة.

وأشارت فريال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية بـ«مواصلات الإمارات» إلى قيام المؤسسة بتنفيذ حملة إعلامية موسعة وشاملة عمت جميع الموظفين. وأفادت توكل بأنه تم تسليم حصيلة تبرعات الموظفين لجمعية دار البر، ليتم من خلالهم إيصالها للفئات المستهدفة، مشيرة إلى عمق الشراكة الإستراتيجية التي تربط المؤسسة مع الجمعية وذلك بموجب مذكرة التفاهم المبرمة بين الطرفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض