• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

جي آي سي توفر خدماتها لأسطول بي جي لنقل الغاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2007

دبي- ''الاتحاد'': فازت مجموعة ''جي آي سي'' العالمية، العاملة في مجال خدمات الشحن وتموين السفن بالخدمات اللوجيتسية والتي تتخذ من دبي مقراً لها، بعقد لتوفير الخدمات البحرية اللازمة إلى أسطول نقل الغاز الطبيعي المسال التابع لشركة ''بي جي'' في مختلف أرجاء العالم. وبموجب الاتفاقية، تقوم ''جي آي سي'' بتقديم كل الخدمات البحرية وأعمال الوكالة اللازمة في الموانئ المختلفة وتوفير حلول عملية وسريعة لكل متطلبات واحتياجات تحركات ناقلات شحنات الغاز الطبيعي المسال في جميع أنحاء العالم وخصوصاً الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة التي سيزداد فيها إنتاج الغاز الطبيعي بشكل كبير خلال السنوات المقبلة. ولضمان تنفيذ كل الأعمال المطلوب القيام بها من قبل مجموعة''جي آي سي'' وعلى أعلى مستوى من حيث الاتصالات والإنفاق وفي كل موانئ العالم، كلفت المجموعة أحد أكبر مراكزها المتخصصة في هذا العمل والتابع لها ''مركز الإنفاق العالمي'' الذي يتخذ من دبي مقراً له.

وقع على العقد توم ناسمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ''جي آي سي'' للشحن البحري في الولايات المتحدة الأميركية، وآليين ريسلى نائب رئيس قطاع شحن الغاز الطبيعي المسال التابع لشركة ''بي جي'' العالمية ذات المسؤولية المحدودة. وقال توم ناسمان: ''عملنا عن قرب مع شركة ''بي جي'' على مدى السنوات الأربع الماضية، ونتطلع باستمرار لرفع وتطوير حجم العمل معها ولمساندة هذه الشركة في تلبية احتياجات أعمالها المتنامية بشدة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال''.

وقال بوب باندوز رئيس تحالف ''جي آي سي - رور''، والذي حضر حفل توقيع الاتفاقية: ''ستركز مجموعة ''جي آي سي'' على تزويد ''بي جي'' بلائحة من الأعمال التي صممت خصيصاً لتتناسب مع متطلباتها وتتسم في الوقت ذاته بالكفاءة والدقة والسلامة إلى جانب مؤشرات الأداء المرتفعة الأخرى والاستفادة من خبراتنا الواسعة في سوق الغاز الطبيعي المسال''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال