• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

المالية تبحث تعزيز التعاون مع المنظمة العربية للتنمية الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2007

استقبل سعادة يونس خوري وكيل وزارة المالية والصناعة في مكتبه في أبوظبي صباح أمس محمد بن يوسف بهزاد مدير عام المنظمة العربية للتنمية الصناعية. ناقش الطرفان خلال اللقاء الذي حضره سعادة جمال ناصر لوتاه وكيل الوزارة المساعد لشؤون الصناعة، وسعيد عبد الله الركن نائب مدير إدارة التنمية الصناعية سبل تعزيز التعاون المشترك بين دولة الإمارات والمنظمة العربية للتنمية الصناعية. كما تبادلا وجهات النظر حول واقع الصناعة العربي وسبل تشجيع التعاون في مجال الصناعة والطاقة والتعدين وتفعيل التبادل التجاري العربي بغرض دفع عجلة التنمية الصناعية في الدول العربية وتطويرها.

واستعرض بهزاد خلال اللقاء أبرز ملامح برنامج عمل المنظمة في دورتها الجديدة تحت إدارته، شارحاً رؤيته وأفكاره حول إعادة هيكلة المنظمة ومشاريعه لتطوير عملها، مؤكداً أهمية العمل على تعزيز نمو الصناعات المعرفية عربياً مواكبة للتطورات العالمية في هذا المجال.

وأعرب بهزاد عن تقديره للدعم المستمر الذي تقدمه دولة الإمارات للمنظمة ومساهمتها الفاعلة في تمكينها من النهوض بمهامها، لافتاً إلى ما أحرزته الإمارات من تقدم في قطاع الصناعة وارتفاع نسبة مساهمته في الناتج الإجمالي المحلي للدولة.

تأتي زيارة بهزاد في إطار جولته على الدول الأعضاء في المنظمة بهدف استعراض تفاصيل البرامج التي يخطط للقيام بها خلال فترة توليه إدارة المنظمة والتي تستمر لمدة أربع سنوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال