• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

اتفاقية تعاون بين غرفة أبوظبي و الاتحاد للطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2007

وقعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي اتفاقية تعاون مع الاتحاد للطيران لتقديم خدمات مميزة لحاملي بطاقة رجل الأعمال التي تصدرها الغرفة لأعضائها. وبموجب الاتفاقية، التي وقعها سعادة محمد عمر عبدالله مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وريمون قربان المدير العام الإقليمي لـ''الاتحاد للطيران''، تقدم الناقلة الوطنية خدمات وامتيازات لحاملي بطاقة رجل الأعمال من ضمن باقة خدمات هذه البطاقة وتتضمن خصما خاصا بواقع 15% على جميع درجات السفر واستعمال مبنى المسافرين في النادي السياحي - أبوظبي دون أية رسوم لاستلام الأمتعة وإيصالها إلى مطار أبوظبي واستخراج بطاقة صعود الطائرة قبل 24 ساعة من السفر، واستعمال مبنى المسافرين في مكاتب الاتحاد للطيران في دبي والخاص بضيوف الاتحاد دون أية رسوم. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المسافر يتمتع على الدرجة الماسية ودرجة اللؤلؤ في مطار أبوظبي الدولي باستخدام صالات كبار الشخصيات المخصصة لضيوف الاتحاد له ولعائلته، وسيكون بإمكان ضيوف الاتحاد حاملي بطاقة العضوية وعائلاتهم المباشرة المسافرين على الدرجة الماسية التمتع باستخدام صالة الدار، وتوفير خدمة الاستقبال والنقل بالليموزين من و إلى أي جهة في دولة الإمارات أو من مطار أبوظبي الدولي للمسافرين على الدرجة الماسية ودرجة اللؤلؤ.

وتتعهد الغرفة بعرض ونشر المواد الدعائية والإعلانية الخاصة بالاتحاد للطيران في جميع نشراته ومطبوعاته الشهرية والدورية، ووضعها في مكان بارز في مبنى الطرف الأول وكذلك الفروع التابعة له حسبما يتم الاتفاق عليه بين الطرفين.

وتنص الاتفاقية على توثيق الالتزامات المتبادلة بين الطرفين في سبيل تقديم خدمات متميزة لحاملي بطاقة رجل الأعمال، وتشجيع حاملي هذه البطاقة إلى اعتمادها كبطاقة تعريف شخصية تصدر عن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وتخول حاملها التمتع بعدد من الخدمات ذات القيمة المضافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال