• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا تطلق حزمة من الخدمات الجديدة للطلبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 يناير 2013

العين (وام) - أطلقت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا حزمة من الخدمات الجديدة والمميزة للطلبة من خلال وحدة القبول والتسجيل والدائرة المالية .

وتم تجهيز وحدة القبول والتسجيل بجهاز «الكيو سستم» لتنظيم عملية التسجيل، ودفع الرسوم، ووضع جهاز تقييم الموظفين ليقوم الطالب بتقييم الموظف، ودرجة قبوله على الخدمات المقدمة، لتفتح المجال أمام الإدارة لمعرفة درجة رضى الطلبة، وأخذ الملاحظات لتحسين مستوى الخدمات.

كما تم تفعيل نظام التسجيل الإلكتروني، من خلال بوابة الجامعة الإلكترونية لتسهيل عملية تسجيل الساعات الدراسية والاطلاع على جدول المواد الدراسية، والحصول على كشف الدرجات وجميع الخدمات الأخرى التي يحتاجها الطالب في التسجل .

وقال الدكتور نور الدين عطاطرة الرئيس المستشار للجامعة « إننا نهدف من وضع معايير الجودة لتحسين الخدمات المقدمة حيث تتضمن الإجابة على جميع الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بها وتعريف الطلبة بجميع الخدمات التي تقدمها الجامعة، بما يقلل من احتمالات سوء الفهم والشكاوى لديهم».

وأضاف عطاطرة أن الجامعة تسعى دائما لإشراك طلبتها والتشاور معهم في عملية تطوير الخدمات التي تقدمها لهم، بحيث تحقق أعلى نسبة رضا ممكنة عندهم. مشيرا إلى أنه تم طرح استبانة للطلبة والأخذ بملاحظاتهم. مؤكدا أن الجامعة ملتزمة تجاه طلابها بتقديم أفضل خدمة ممكنة لهم، وقياس مستوى الخدمات المقدمة، بحيث تتم عملية المراقبة والمراجعة الدورية للخدمات الحالية والجديدة، لتطويرها بشكل دائم وفق خطط الجامعة الرامية للتطوير والتحسين المستمر.

ومن جانبها، قالت سهاد راضي المسجل العام، إن الخدمات التي تقدمها وحدة القبول والتسجيل تترجم المبادئ التي قامت عليها استراتيجية الجامعة، وهي أن الطالب محور خدماتها وهدفها الأساسي، كما يأتي ضمن منهجياتها في تقديم خدمات راقية للطلبة والتسهيل عليهم.

على صعيد آخر، تم افتتاح النادي الصحي والصالة الرياضية في الجامعة، حيث تم تجهيز النادي بأحدث أجهزة اللياقة البدنية .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا