• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الوطني للأرصاد»: الطقس غائم جزئياً مع رياح مثيرة للغبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

فهد بوهندي (الفجيرة)

شهدت مدن ومناطق الساحل الشرقي من امتداد شارع الشيخ خليفة باتجاه الفجيرة وكلباء، ومروراً بخورفكان، وصولاً إلى دبا، هطول أمطار متفرقة تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة، ابتداءً من الظهيرة واستمرت طوال يوم أمس، صاحبها رياح قوية وزخات من الثلج «البرد» على شارع الشيخ خليفة في الفجيرة، أدت إلى عدم استقرار الأحوال الجوية.

ومن جانبه، حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل يوم أمس من تشكل بعض السحب الركامية المصحوبة بأمطار ورياح قوية، وأتربة مثارة أحياناً على بعض المناطق الشرقية. وقد أدى هطول الأمطار إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وتحسن حالة الطقس، حيث استمرت السماء ملبدة بالغيوم طوال يوم أمس، واستبشر الأهالي باقتراب فصل الشتاء واعتدال درجات الحرارة، كما أدى هطول الأمطار الغزيرة على الشارع الرئيسي الخارجي من الفجيرة باتجاه الشارقة ودبي، إلى تدني سرعات المركبات لأقل من مستوياتها.

وكان المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل قد توقع أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً على بعض المناطق مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية عصراً.

وتوقع المركز أن تكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة في بعض الأحيان، وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الساحلية والداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر مع احتمال تشكل الضباب الخفيف خاصة على المناطق الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض