• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك وسفيرا البحرين والكويت يعزون في وفاة المستشار أحمد محمد العبيدلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

قدم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة واجب العزاء والمواساة في وفاة المغفور له المستشار أحمد محمد العبيدلي المستشار بديوان صاحب السمو ولي عهد أبوظبي، وذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه، أمس، إلى منزل الأسرة في أبوظبي.

وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته لأبناء الفقيد وذويه، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.

كما قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع واجب العزاء، أمس، إلى أبناء وذوي المرحوم المستشار أحمد محمد العبيدلي.

كما قدم العزاء محمد بن حمد صقر المعاودة سفير مملكة البحرين لدى الدولة وصلاح محمد البعيجان سفير دولة الكويت لدى الدولة.

وقدم عدد من المسؤولين واجب العزاء إلى أسرة المرحوم في مجلس العزاء بأبوظبي.

وكان معالي الشيخ نهيان بن مبارك، والشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان قد أديا ظهر، أمس، صلاة الجنازة على جثمان المغفور له المستشار أحمد محمد العبيدلي.

كما أدى الصلاة بجامع سلطان اليوسف بالبطين في أبوظبي عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة، وجمع من المواطنين والمقيمين.

وشيع جثمان المغفور له إلى مثواه الأخير في مقبرة البطين، وتقدم المشيعون بالعزاء إلى أهله وذويه في هذا المصاب الجلل، داعين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض