• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن نتائج الجيل الرائع لم تأت من فراغ

جاسم يعقوب: «الأبيض» مفخرة ومبخوت يذكرني بشباب الطلياني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

أسامة أحمد (دبي)

وصف جاسم يعقوب المهاجم الكويتي السابق والهداف التاريخي لدورات الخليج «الأبيض» بأنه مفخرة للجميع في هذه التظاهرة الآسيوية، مبيناً أن النتائج التي ظل يحققها هذا الجيل الرائع من اللاعبين، لم تأت من فراغ، وإنما كانت نتاجاً طبيعياً ومنطقياً للمجهود المبذول ومروده الإيجابي على مسيرة هؤلاء اللاعبين خلال مشاركاتهم السابقة ووجودهم في نهائيات آسيا المقامة حاليا بأستراليا.

وأشار يعقوب إلى أن المنتخب الحالي الذي ظل يمثل الكرة الإماراتية على أكمل وجه، فريق متكامل يرسم صورة طيبة عنها، في المحافل القارية والدولية، مما انعكس إيجاباً على النتائج التي يحصدها خلال الفترة الماضية، وأن «الأبيض» ظل يجني ثمار العمل الجاد والإعداد الجيد، وفق النهج المرسوم من اتحاد كرة القدم، والذي أثمر عن هذه النتائج الإيجابية، وأشار إلى أن الإمارات ظلت تولي المنتخب الأول اهتماماً كبيراً، وأن نتائجه لم تكن مصادفة أو خبط عشواء، وإنما ثمرة هذا الاهتمام الكبير الذي ترجمه اللاعبون على أرض الواقع.

وقال: إن المنتخب الإماراتي متطور من بطولة لأخرى وهو يسير على الطريق الصحيح بخطوات ثابتة إلى الأمام وفق النهج المرسوم حيث يقوده مدرب على درجة عالية من الكفاءة مبينا أن المنتخب حقيقة شرفنا جميعا كعرب وخليجين في هذا المحفل الآسيوي المهم بتواجده مع الأربعة الكبار في القارة الصفراء.

وأوضح جاسم يعقوب أن تدرج الجيل الحالي للإمارات في المنتخبات الوطنية المختلفة من المراحل السنية والاهتمام الكبير الذي ظلت تجده منتخبات هذا القطاع الحيوي المهم من اتحاد الكرة، لعب دوراً كبيراً في انسجام اللاعبين، وبلوغهم هذا المستوى الجيد، مما كان له انعكاساته على الأداء داخل « المستطيل الأخضر» وأن تقارب معدل أعمار اللاعبين له الأثر الكبير أيضاً، فيما وصل إليه المنتخب من مستوى كان محط الأنظار في أستراليا.

وأثنى جاسم على مستوى لاعبي الإمارات، مبيناً أنهم شباب يتسلح بالطاقات والحيوية والمهارات والإصرار والعزيمة داخل «المستطيل الأخضر»، وهم مدعاة للمفخرة، متمنياً أن يحقق هذا الجيل حلمه الآسيوي، بوصوله إلى منصة التتويج في أستراليا، خصوصاً أنه يملك مقومات ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا