• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

تدشين موقع ومنتدى الفتاة الإلكترونية E-Girl

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 فبراير 2007

يشهد الموقع الإلكتروني فتاة دوت أي إي fatah.ae لملتقى الفتاة الأول إقبالا طلابيا من داخل الدولة وخارجها منذ إطلاقه وتدشينه تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم راعية الملتقى.

الموقع يمثل تفاعلا بين طالبات المرحلتين الثانوية والجامعية وفعاليات وبرامج الملتقى الموجهة إليهن وإلى الأسر.

وقد تضمن الموقع قسما للفعاليات وقسما آخر للتواصل مع الموقع وقسما لسجل الزوار وقسم المنتدى بالاضافة الى القسم الرئيسي له.

وجاء في الموقع تحديد رسالة الملتقى بأنها سعي نحو تعزيز دور وتحديد احتياجات، والمساهمة في تحقيقها بتوفير البيئة المناسبة لتنمية قدرات الفتاة الإماراتية ومهاراتها ومعارفها، لأن الاهتمام بالفتاة هو التزام بقيم المجتمع وعاداته وتقاليده.

وأكد الموقع على أهداف الملتقى في: تعزيز دور الفتاة من خلال توفير بيئة مناسبة لتنمية قدراتها ومهاراتها ومعارفها لتكون عضواً فاعلاً في المجتمع - تحديد احتياجات الفتاة لعرضها على ذوي الاختصاص ومتخذي القرار والمساهمة في تحقيق التكامل بين الفتاة ومجتمعها - تشجيع الفتاة لإبراز مواهبها وقدراتها من خلال برامج تدريبية وتعليمية وأنشطة ثقافية مختلفة - تعريف المختصين في مجال تربية وتعليم الفتاة بأحدث الطرق والأساليب الناجحة في بناء شخصيتها المتميزة - توعية المجتمع بأهمية دور الفتاة الفاعل في بناء وتطوير المجتمعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال