• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

إشبيلية ينهي مغامرة ليجانيس في كأس الملك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 فبراير 2018

إشبيلية (رويترز)

تعافى إشبيلية من هزيمة مذلة أمام ايبار بالتأهل إلى نهائي كأس ملك اسبانيا، للمرة الثانية في ثلاث سنوات، بعدما هزم ليجانيس 2-صفر في إياب الدور قبل النهائي ليتفوق 2-1 في النتيجة الاجمالية.

وسجل لاعب الوسط الأرجنتيني خواكين كوريا الهدف الأول، بعدما وضع الكرة في الشباك الخالية من مدى قريب في الدقيقة 15، عقب انطلاقة من المهاجم الكولومبي لويس موريل داخل منطقة الجزاء.

وقامر فينشنزو مونتيلا مدرب إشبيلية بسمعته، عندما أشرك تشكيلة من لاعبي الصف الثاني السبت الماضي في الدوري ضد ايبار، ليخسر الفريق الأندلسي 5-1، لكنه جنى ثمار قراره بعدما تفوق فريقه تماما على ليجانيس، وسجل فرانكو فاسكيز الهدف الثاني من زاوية صعبة في الدقيقة 89.

وقال مونتيلا، «كنا نعلم أن علينا الاتحاد عندما نتعثر وبفضل هذا تأهلنا للنهائي، هذا سيعطينا دفعة قوية من أجل بقية الموسم».

وفجر ليجانيس واحدة من أكبر مفاجآت الكأس بفوزه على ريال مدريد في الدور السابق وواصل القتال، لكنه واجه صعوبات في صناعة فرص حقيقية وسدد كرة واحدة على مرمى الحارس سيرجيو ريكو، الذي استقبلت شباكه هدفا مثيرا للحرج في لقاء الذهاب.

وقال اسيير جاريتانو مدرب ليجانيس «نحن فخورون للغاية بكل اللاعبين لأنهم بذلوا كل ما في وسعهم، لكننا واجهنا فريقا أفضل منا».

وأضاف «عندما تبذل كل ما في وسعك لا يمكنك أن تطلب شيئا آخر، سنرى كيف سيكون رد فعلنا بعد هذه النتيجة، وسنركز على هدف البقاء في دوري الدرجة الأولى العام المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا