• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«نون النسوة» في «الثقافة والعلوم» تستحدث أنشطة نوعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت لجنة نون النسوة بندوة الثقافة والعلوم في دبي أنشطتها الجديدة والمستحدثة وبرامجها المقبلة للموسم الثقافي الجديد، وذلك خلال مؤتمر صحفي.

وقال سلطان صقر السويدى رئيس مجلس الإدارة إن ندوة الثقافة والعلوم احتضنت على مدى 27 عاماً عددا كبيراً من الفعاليات الثقافية وفتحت أبوابها وسلطت أضواءها على فاعليات الطاقات الشبابية قبل أن تطرقها الأيادي.

وقالت شيخة المطيري رئيس اللجنة الثقافية ولجنة نون الندوة، إن الشباب لا يستطيعون التحرك أو التقدم من دون إدارة أنيقة تعرف كيف تضع لمساتها وتنير الطريق للشباب.

وتحدثت عفراء النوبي عن الفعالية الأولى مَسْرَد وشعارها (خذ الكلمة بقوة) وهي مبادرة ممتدة على عدة حلقات تتناول في كل مرة موضوعا مختلفا في إطار قصص واقعية مثيرة يقوم المشاركون بسردها مباشرة أمام الجماهير. والفعالية الثانية: ندوة جرام (الإمارات بعيون جديدة) وهي مسابقة تختص بالتصوير الضوئي.

وعلقت صالحة عبيد على فاعلية حاسة سادسة (الفن ابن الحياة) وهي أمسية ادبية فنية تجمع بين الشعر واللوحات التعبيرية الراقصة والفن التشكيلي المباشر في تفاعل حيوي مع الجمهور. والفعالية الرابعة هي نقط ملونة (العالم يحتمل كل الأبعاد) وهي عبارة عن تجمع لهواة صناعة الشخصيات الكارتونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا