• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

البرازيلي رينالدو يقود هجوم الشارقة أمام الفجيرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 فبراير 2007

سعيد عبد السلام:

يتطلع فريق الشارقة الى رفع رصيده من النقاط الى 16 نقطة للاقتراب من فرق الصدارة، حيث يواجه الفجيرة اليوم خارج أرضه وفي جعبته 13 تقطة.

ويكشف الفريق اليوم بشكل رسمي عن مهاجمه البرازيلي الجديد رينالدو الذي ينتظر أن يشارك لأول مرة مع خلية النحل بعد أن تم تسجيله قبل ثلاثة أيام خلفاً للمهاجم الإيراني رسول خطيبي، فيما يغيب عن الفريق في لقاء اليوم ظهيره الأيسر عبدالله سهيل بسبب حصوله على بطاقة حمراء أمام الأهلي في بطولة كأس الاتحاد، كما يغيب أيضاً كل من المدافع حسن أحمد الذي أجرى عملية بالكتف قبل شهرين، وكذلك سعود الدوخي لاعب خط الوسط بسبب ظروف العمل.

ويعود لصفوف الفريق اللاعبان الدوليان: سعيد الكاس، ونواف مبارك اللذان يشاركان لأول مرة بعد فوز المنتخب بكأس الخليج.

وعن طموحات الفريق في أول مباراة بعد استئناف الدوري إثر فترة طويلة من التوقف؟ قال أحمد مبارك إداري الفريق: نحن جاهزون لتلك المباراة، إلا أنه دائماً تكون المباريات صعبة بعد فترات التوقف الطويلة، فهناك فرق مثل الوصل والشعب قدمت مستوى جيدا قبل التوقف، وبالطبع نتمنى أن تعاود هذا السيناريو، كما أنه في الشارقة نجح الفريق في العودة الى سيرته الأولى في المباريات الأخيرة قبل التوقف مع المدرب البرازيلي ويبر وأصبح بيننا وبين أصحاب الصدارة 6 نقاط فقط، أي ما يعادل الفوز في مباراتين، وبالتالي نسعى لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من الصدارة.

وعن فريق الفجيرة بملعبه؟ قال: إنه صعب المراس على أرضه، حيث هناك اجتهادات كبيرة وتحسن في مستوى الأداء، حيث يضم مجموعة طيبة من اللاعبين ولديهم طموح يتمثل في ضرورة الاستمرار مع الكبار في دوري ''اتصالات''، ونحن ذاهبون من أجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، فكل الفرق في حاجة الى تحقيق الفوز حيث المسافة بين فرق الوسط والأخرى الموجودة في المقدمة أوالمؤخرة لا تتجاوز النقاط الست.

وعن مشاركة الدوليين؟ قال: يفترض أن يمثلوا إضافة قوية الى الفريق خاصة بعدما ارتفعت معنوياتهم إثر الفوز بكأس الخليج، لكن الحكم عليهم بشكل عملي لا يتم إلا من خلال عطائهم في المباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال