• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أكاديمية غران توريزمو» يختتم أعمال التصوير في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة GTAالعالمية، عن انتهاء تصوير مشاهد من برنامجها التلفزيوني الشهير «أكاديمية غران توريزمو» في العاصمة الإماراتية أبوظبي والذي تنظمه شركة نيسان بالتعاون مع سوني بلاي ستيشن ليمنح أفضل لاعبي غران توريزمو الفرصة ليصبحوا سائقي سيارات سرعة محترفين لدى نيسان.

وكان أعضاء فريق «أكاديمية غران توريزمو» قد أقاموا مخيم سباق الأسبوع الطويل لمدة 7 أيام خلال شهر أكتوبر الحالي للمرة الأولى خارج المملكة المتحدة في أبوظبي، وصوّروا مشاهد متفرقة في مواقع عدة من بينها حلبة مرسى ياس، وفندق قصر السراب، وياس ووتر وورلد. وقدمت twofour54للبرنامج دعماً لوجستياً وخدمات إنتاجية، كما استفاد من نظام الحوافز الذي توفّره لجنة أبوظبي للأفلام، والذي يوفر استردادا نقديا بنسبة 30% على نفقات الإنتاج المؤهل في الإمارة.

وشهد اليوم الأخير من التصوير، حضور أكثر من 100 من أفراد طاقم عمل البرنامج لمشاهدة الدورات التأهيلية الأخيرة والسباق النهائي الذي اُختُتِمَ بتتويج السائق الفرنسي رومان سارازين بالخوذة الذهبية التي تسلمها من قبل أدريان نيوي، مؤسس سباق ريد بول للفورمولا 1.

ويُضاف برنامج «أكاديمية غران توريزمو» إلى مجموعة من البرامج التلفزيونية العالمية التي تم تصويرها في أبوظبي مثل برنامج Todayالأميركي الشهير مع المذيع آل روكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا