• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

حضر الجلسة الحوارية «الميلس»

عمار النعيمي: حكومة عجمان حريصة على إسعاد المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

عجمان (وام)

حضر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أمس، الجلسة الحوارية «الميلس» التي نظمتها الأمانة العامة للمجلس بعنوان إعادة اختراع الحكومة وذلك في فندق عجمان سراي.

ويعد «الميلس» أحد المشاريع التي أطلقتها الأمانة العامة بعجمان لعام 2016 وتتبلور فكرته حول إقامة ورشات عمل وندوات لأعضاء المجلس التنفيذي وقيادات حكومة عجمان في مواضيع هامة محلياً وإقليماً وعالمياً من أجل الوقوف على آخر المستجدات والتطورات الحاصلة على المستويين الإقليمي والعالمي للخروج بتوصيات تطور منظومة العمل الحكومي في الإمارة.

وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي خلال هذه الجلسة أن العالم يمر بتغيرات متسارعة بشكل لم نشهده في العقود السابقة مدفوعة بإعادة هيكلة اقتصادية وتطورات تكنولوجية هائلة.

وقال إن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تمضي بوعي كبير بما يحصل حولها وتسير بخطى ثابتة نحو المستقبل من خلال استراتيجيتها لبناء اقتصاد ما بعد النفط فكان التشكيل الوزاري الجديد خطوة سباقة في بناء حكومة القرن الواحد والعشرين.

وأضاف سموه: «إننا في حكومة عجمان ووفق ما قطعناه على أنفسنا في رؤية عجمان 2021 نحرص على التوافق والتكامل مع التوجه الاتحادي بإسعاد المجتمع وتأمين مستقبل الأجيال القادمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض