• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الليالي العربية».. إبلٌ وواحة وتزلج على الرمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

ابوظبي (الاتحاد)

أعلنت قرية الليالي العربية، القرية السياحية المتكاملة الأولى من نوعها في قلب صحراء أبوظبي، عن طرح المزيد من الفعاليات التي تثري تجربة ضيوفها من خلال تقديم رحلة لمدة 45 دقيقة لزوارها النزلاء على ظهر الإبل للتجول في تلال الختم الرائعة، كما تقدم لرواد رحلات السفاري في الفترة الصباحية فرصة الاستمتاع بالسباحة في الواحة والاسترخاء بعد قضاء يوم طويل من الأنشطة والفعاليات الصحراوية والاستعداد لتناول العشاء حول تلال أبوظبي الخلابة.

ويمكن للضيوف النزلاء، البدء برحلات الإبل من الساعة الثامنة صباحا بصحبة 12 شخصاً في كل رحلة والانضمام إلى قافلة الإبل التي ستأخذهم برحلة عبر التلال المرتفعة التي تبعد ساعة واحدة عن جزيرة ياس.

وقال مراد الساكت، مدير عام قرية الليالي العربية: «يطمح السياح والمقيمون بتجربة حقيقية للتجول على الإبل تتعدى كونها مجرد أخذ صور لهم وهم يصعدون وينزلون عن ظهر الإبل المتعارف عليها بالإضافة الى رحلات السفاري، وتعتبر هذه الرحلة الأطول مناسبة تماما للكثير من المقيمين في دولة الامارات وعائلاتهم وأصدقائهم والسياح من شتى الدول الذين بدأوا بالتوافد الى الدولة لقضاء إجازة موسم الشتاء.

ويستطيع زوار القرية الدائمون الاستمتاع برحلة قصيرة على ظهر الإبل، واستكشاف الكثبان الرملية، ووضع الحناء، والتزلج على الرمال، والسباحة في الواحة والاستمتاع بالكثبان الرملية الساحرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا