• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحضيرات مكثفة للقاء دبا الفجيرة

إيمينيكي و«الدوليون» ينتظمون في تدريبات العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

صلاح سليمان (العين)

عاد محترف العين النيجيري إيمانويل إيمينيكي مساء أمس الأول إلى الدولة بعد أن شارك مع منتخب «النسور الخضر» في مباراتين وديتين ضمن تحضيراته لخوض تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وقد انضم اللاعب للحصة التدريبية التي أجراها العين مساء أمس على استاد خليفة بن زايد، استعداداً للقاء دبا الفجيرة يوم السبت المقبل مع عودة الدوري.

وكان العين قد أجرى مراناً أمس الأول على ملعب استاد هزاع بن زايد تحت قيادة زلاتكو، عقب حضور الجهازين الفني والإداري واللاعبين للمؤتمر الصحفي الذي شهد توقيع اتفاقية الرعاية مع شركة أبوظبي موتورز التي أهدت كل لاعب من العناصر الأساسية في الفريق والبالغ عددهم 25 فرداً مع الجهازين الفني والإداري سيارة بي إم دبليو.

وشهد تدريب أمس الأول انضمام عناصر منتخبنا الوطني الذين حصلوا على راحة لمدة 48 ساعة عقب عودتهم من مدينة جدة ومشاركتهم في لقاء المنتخب السعودي، وهم الحارس خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومهند سالم العنزي ومحمد أحمد وعمر عبدالرحمن ومحمد فوزي ومحمد عبدالرحمن وراشد عيسى.

ويواصل العين برنامجه التدريبي ليومين متتاليين وتحديداً اليوم وغداً على استاد خليفة بن زايد قبل أن ينتقل لأداء الحصة الأخيرة يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد.

وكان الزعيم العيناوي قد عاد واستأنف تدريباته بعد راحة قصيرة حصل عليها لاعبوه عقب تعادلهم مع مضيفهم الوحدة في مباراة الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج العربي بدون أهداف، والتي شهدها استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي.

ويأمل المدرب زلاتكو العودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها العين في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي بهدفين مقابل هدف واحد، وهي الخسارة الأولى التي تعرض لها الفريق منذ انطلاقة المنافسات لهذا الموسم ما جعله يحتل مركز الوصيف خلف فريق النصر، وبفارق نقطة واحدة وبرصيد بلغ تسع نقاط حصدها من ثلاث حالات فوز على كل من الظفرة والوصل والشارقة.

ويعمل المدرب زلاتكو على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مبارياتهم الأخيرة والسلبيات التي تكررت وأثرت على أداء الفريق علاوة على متابعة أداء اللاعبين والوقوف على مدى جاهزيتهم من الناحيتين الفنية والبدنية قبل خوضهم المواجهة المقبلة من بطولة الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا