• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

شعار حملة سياحية يثير غضب شركات الإعلانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 فبراير 2007

ريجا-د ب أ: أعرب خبراء الدعاية والإعلان في لاتفيا عن استيائهم وغضبهم ازاء انعقاد منتدى سياحى برعاية حكومية ذكروا انه قدم دولة لاتفيا الواقعة في منطقة البلطيق على انها دولة صغيرة من الدرجة الثالثة.

وذكر ممثلو سبع من شركات العلاقات العامة الكبرى في البلاد في رسالة مفتوحة ان العاملين في مجال الدعاية والاعلان لا يدركون المحاولات الاخيرة لهيئة التنمية السياحية الحكومية للحط من منزلة لاتفيا والتأثير سلبا على صورتها وتقديم ارض الاجداد كدولة صغيرة يمكن شراؤها.

وصب خبراء الدعاية والاعلان جام غضبهم على منتدى سياحي حول لاتفيا عقد تحت شعار ''اشتر لاتفيا..اشتر البلطيق'' والذي نظمته هيئة تنشيط السياحة في ريجا عاصمة لاتفيا خلال الاسبوع الحالي.

وأعلنت الهيئة فى نشرة صحفية أن هدف المنتدى يتمثل في اتاحة الفرصة '' لاجتماع ممثلي صناعة السياحة في لاتفيا والتعرف على لاتفيا. ''

كما أعلنت الهيئة أن أكثر من 250 من ممثلي الهيئات السياحية في 28 دولة حضروا المؤتمر. ولكن الخبراء والمتخصصين فى مجال الدعاية والاعلان أخذوا انطباعا غير واضح من شعار المؤتمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال