• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الاتفاقية تتضمن العديد من البرامج الترويجية

«الاتحاد للطيران»الناقل الرسمي لاتحاد جدة لـ 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

علي الزعابي (جدة)

أعلنت شركة الاتحاد للطيران توقيع اتفاقية شراكة مع نادي اتحاد جدة السعودي ليكون شريك الطيران الرسمي للنادي بعقد مدته ثلاث سنوات قابلة للتجديد إضافة لعدة جوانب تسويقية تخص الجانبين خلال هذه الفترة، إلى جانب تسهيلات عديدة لجماهير الاتحاد السعودي عند سفرهم لتشجيع فريقهم خلال مبارياته في دوري أبطال آسيا. أعلن عن توقيع العقد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي في جدة أمس الأول بحضور حارب مبارك المهيري نائب أول الرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية في الاتحاد للطيران، وباتريك بومجارتنر نائب الرئيس لشؤون الرعايات.

وستطرح هذه الشراكة فوائد عديدة للجانبين، خصوصاً أن الاتحاد الطيران تطمح لدخول السوق السعودي من خلال أشهر الأندية السعودية وأقدمها وأكثرها جماهيرية، إضافة إلى توسيع تسويقها داخل المملكة وعملها إذ تشغل الاتحاد في الوقت الراهن 55 رحلة أسبوعية بين أبوظبي والمملكة العربية السعودية ويشمل ذلك 16 رحلة إلى جدة و19 إلى الدمام و13 إلى الرياض ورحلة يومياً إلى المدينة المنورة.

وعملت الاتحاد للطيران على العديد من الشراكات والرعايات الرياضية في السنوات الماضية متمثلة بنادي العين كشريك طيران للفريق والرعايات لنادي مانشستر ستي الإنجليزي إضافة لنادي مومبي الهندي للكريكت وقاعة المشاهير الرياضية بأستراليا ونادي ملبورن ستي في أستراليا ونيويورك ستي الأميركي، مما يؤكد وصول الرعايات الرياضية للاتحاد للطيران إلى جميع قارات العالم لتوسيع نطاق التسويق والتوسع.

وسوف تواصل الاتحاد للطيران تفعيل مختلف جوانب الشراكة مع نادي الاتحاد السعودي على امتداد العديد من قنوات التسويق والإعلام بما في ذلك الاستفادة من الفرص الترويجية للعلامة التجارية للشركة في مواقع متميزة خلال المباريات المقامة على أرض الفريق باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، والمؤتمرات الإعلامية والفعاليات الحصرية للنادي، إلى جانب مشاركة لاعبي نادي الاتحاد في أنشطة تسويقية للشركة.

من جهته، أكد حارب المهيري نائب أول الرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية أن الاتفاقية مع نادي الاتحاد السعودي وضعت الاتحاد للطيران الناقل الرسمي لنادي اتحاد جدة وتأتي أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية بحكم أن النادي يعد الأقدم في السعودية والأكثر جماهيرياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا