• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعد تجديد الثقة في المنتخب من أجل حلم المونديال

اتحاد الكرة يبدأ حملة جماهيرية لدعم «الأبيض» في المدرجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

معتز الشامي (دبي)

بدأ اتحاد الكرة في التشاور مع الجهات المعنية، من أجل البدء في إطلاق حملة لجذب الجماهير، لمدرجات استاد محمد بن زايد، خلال مواجهة «الأبيض» أمام منتخب تيمور الشرقية، بالجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لمونديال موسكو 2018، في إطار مباريات المجموعة الأولى التي يحتل منتخبنا فيها حالياً الترتيب الثاني بـ7 نقاط خلف الأخضر السعودي الذي يمتلك 12 نقطة.

ويستمر العمل حالياً بالنسبة لاتحاد الكرة، من أجل البحث عن خطوات من شأنها إعادة الثقة في المنتخب والجهازين الفني والإداري، واستمرار الدعم والمساندة اللازمة لمنتخبنا المقبل على 4 مواجهات قوية، تتطلب ضرورة الفوز بها جميعاً، من أجل استعادة زمام المبادرة والمنافسة على التأهل إلى المرحلة الثالثة والأخيرة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويحتاج المنتخب إلى الفوز، ومن ثم انتظار تعثر الأخضر في مباراة بالتعادل أو بالهزيمة، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في مارس المقبل، والتي ستكون الأخيرة بالنسبة للمنتخب الوطني، بينما لم تحدد لجنة المسابقات بالفيفا موعد مباراة الأخضر أمام فلسطين وموقعها، حيث يتمسك الاتحاد الفلسطيني بإقامة المباراة على ملعبه في القدس، بينما يرفض المنتخب السعودي السفر إلى العاصمة الفلسطينية.

وتدرس مسابقات «الفيفا» إمكانية ترحيل المباراة بين الفريقين، لتقام عقب مباراة منتخبنا الوطني ونظيره السعودي في مارس المقبل، وهو قرار لن يكون في صالحنا، لاسيما أن المباراة المؤجلة ستلعب في توقيت غير مناسب، وبعد انتهاء المنافسات وظهور الصورة كاملة من حيث آلية التأهل، وهو ما قد يقتل حماس الفريق الفلسطيني خاصة إذا ما ضمن عدم التأهل للمرحلة الثالثة.

ولا يزال الجدل دائراً بشأن مقر إقامة المباراة، وما إذا كانت ستلعب في فلسطين، أم سيصر «الفيفا» على نقلها لأرض محايدة، وستكون الأردن هي المكان البديل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا