• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تفاهم بين «أبوظبي الرياضي» ولجنة دوري المحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقع مجلس أبوظبي الرياضي مذكرة تفاهم مع لجنة دوري المحترفين، بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين دعماً لمساعي الارتقاء والتطوير في القطاع الرياضي والمنظومة الكروية على وجه الخصوص، وذلك في ضوء الخطط المتناغمة الطامحة لتعزيز الشراكات وتحقيق التكامل في الأدوار والمسؤوليات.

وجرى توقيع الاتفاقية بمقر مجلس أبوظبي الرياضي وقام بتوقيعها عارف حمد العواني الأمين العام للمجلس، وسهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين.

ويأتي توقيع الاتفاقية بين الطرفين لتوحيد الجهود المشتركة بينهما لدفع عجلة التطور والنماء بقطاع كرة القدم، حيث تنص المذكرة على تحقيق أوجه التعاون بين الطرفين لتجسيد الأهداف المشتركة والإسهامات الفاعلة لتطوير كرة القدم، والترويج للأحداث الرياضية الدولية التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي من خلال الاستفادة من اللوحات الإعلانية الإلكترونية المحيطة بالملاعب التي تستضيف مباريات دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي.

كما تهدف الاتفاقية إلى التنسيق بين الطرفين في تنظيم المحاضرات وورش العمل التي من شأنها رفع المستوى الفني والتنظيمي لمختلف المسابقات والأحداث التي ينظمها الطرفان.

بدوره أشار عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، إلى أن المجلس يولي اهتماماً واسعاً لتوسيع نطاق شراكاته مع مختلف الجهات الحكومية والمؤسسات الرياضية، انطلاقاً من خططه الرامية لتجسيد أوجه التعاون والشراكات كافة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، مبينا أن المجلس يسعى وبكل جهوده لرفع مستوى الدورات التدريبية للكوادر الإدارية ذات العلاقة بتطوير الأندية، بما في ذلك مراقبي ومنظمي المباريات والمتطوعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا