• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نجم أرسنال يزور مدرسة النادي في دبي ويشارك الأطفال التدريبات

ويلبيك: إنجاز «يورو» يمسح إخفاق المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

زار نجم أرسنال ومنتخب إنجلترا داني ويلبيك أمس الأول مدرسة أرسنال بدبي للالتقاء بالمواهب الشابة في الإمارات وتقديم نصائحه وتوجيهاته والرد على استفساراتهم، حيث شارك في جانب من التدريبات.

وحظي ويلبيك - البالغ من العمر 24 عاما والذي بدأ ظهوره على الساحة الكروية مع مانشستر يونايتد قبل الانضمام إلى «المدفعجية» - باستقبال حار من أطفال وأولياء الأمور ومسؤولي المدرسة، في أجواء عكست نجومية هذا اللاعب.

وعبر ويلبيك عن سعادته، معتبرا أن الإمارات وجهة مفضلة له لقضاء إجازاته لأنها بلد جميل ويحلو زيارته والاستمتاع بطقسه المعتدل خاصة في الشتاء، بالإضافة إلى امتلاك بعض الأصدقاء في دبي.

وأضاف: التقاء الأطفال الصغار الممارسين للعبة يجعلني أستعيد ذكريات جميلة قضيتها في مدارس المان يونايتد، مؤكدا أن الاستمتاع باللعب وعدم التفكير في النتائج أهم ما يمكن أن ينصح به اللاعبين الصغار، لأن كرة القدم عشق تجاه هذه الساحرة المستديرة بغض النظر عن كل الاعتبارات المتعلقة بالمسابقات.

وأكد ويلبيك أن المسيرة القوية لمنتخب إنجلترا ونجاحه في حصد العلامة الكاملة خلال تصفيات أمم أوروبا 2016، بفوزه في كل المباريات واحتلال صدارة المجموعة بـ 30 نقطة تمثل طفرة هائلة للأسود الثلاثة، وقال: هي مرحلة جديدة مختلفة عن السابق وبالتحديد كأس العالم 2014 المحبطة، وبفضل انضمام نخبة من الوجوه الشابة تم بناء منتخب جديد يؤدي بروح جماعية وأثبت في كل مباراة أنه يتطور نحو الأفضل وقادر على تحقيق نتائج إيجابية ونسيان ما تحقق في المونديال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا