• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

اينوك مزوداً حصرياً للزيوت لـ العربية للسيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: وقعت ''ايبكو للزيوت'' التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة (اينوك) أمس اتفاقية مدتها 7 سنوات لتصبح بموجبها المزود الحصري للزيوت للشركة ''العربية للسيارات''، الوكيل الحصري لسيارات ''نيسان'' و''إنفينيتي'' و''رينو'' في دبي والإمارات الشمالية، وجرى توقيع الاتفاقية في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة مؤخراً في دبي، وستتولى ''ايبكو للزيوت'' بموجب الاتفاقية الجديدة تزويد جميع مراكز الخدمة التابعة للشركة العربية للسيارات في الإمارات بزيوت ''اينوك''.

وقال حسين سلطان المدير التنفيذي لمجموعة اينوك: تمثل الاتفاقية إنجازاً مهماً بالنسبة لمجموعة اينوك، وهي شهادة جديدة نعتز بها تؤكد الجودة العالية لمنتجات ''زيوت اينوك''، ونحرص على مواصلة العمل مع ''العربية للسيارات'' لفسح مزيد من فرص التعاون، بما يضمن توفير أرقى الخدمات لعملاء شركة السيارات الرائدة في السوق الإماراتية ويرسخ مكانة اينوك على مستوى الدولة.

وقال عبد الواحد الرستماني رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد الواحد الرستماني: نحن سعداء بالإعلان عن هذا التحالف الاستراتيجي بين شركتين محليتين رائدتين في قطاع مبيعات السيارات والزيوت، مما يفسح المجال واسعاً لتقديم مستوى أفضل من الخدمات لعملائنا في الإمارات.

من جهته قال ميشيل عياط مدير عام ''العربية للسيارات'': تأتي شراكتنا مع ايبكو في إطار التزامنا باستخدام أفضل الموارد والمنتجات المتاحة في الأسواق، وبما يساهم في الارتقاء بمعايير الجودة والخدمات التي نوفرها لعملائنا. ونحن على ثقة بأن استخدامنا زيوت اينوك سيعزز مستوى رضى عملائنا ويثري تجربتهم مع القيادة السلسة والمريحة لسيارات نيسان وإنفنيتي ورينو.

وسوف تساهم الاتفاقية في توفير ''خدمة العربية للسيارات للصيانة الدورية'' في عدد من محطات اينوك في دبي، مما سيحقق المزيد من التميز والراحة لعملاء ''العربية للسيارات''. كما سيطلق الطرفان مجموعة من المبادرات التي تشجع على استخدام قطع غيار السيارات الأصلية لضمان سلامة السائقين على الطرقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال