• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبال حافل لـ«الأحمر» في مطار أبوظبي

وائل جاد:اللقاء «كلاسيكو» المنطقة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

عبدالله عامر (أبوظبي)

كان وائل جاد السفير المصري لدى الدولة في مقدمة مستقبلي بعثة الأهلي مساء أمس الأول بمطار أبوظبي، استعداداً لخوض السوبر، إلى جانب حشد من جماهير القلعة الحمراء، الذين حضروا لمؤازرة الفريق منذ لحظة وصوله إلى الإمارات لتأكيد الثقة في اللاعبين والجهاز الفني قبل خوض المباراة المرتقبة.

ورفع مشجعو الأهلي لافتات تأكيد الثقة في اللاعبين ودعمهم بمدرجات ستاد هزاع بن زايد لتحقيق الهدف من اللقاء والفوز بكأس السوبر وتعويض الإخفاقات الأخيرة، والرد على الخسارة من الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر نهاية الموسم المنقضي.

وأكد السفير وائل جاد أن لقاء الزمالك والأهلي هو «الكلاسيكو» العربي الأشهر في المنطقة العربية، لأنها المباراة التي تحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير للمستوى العالي والبطولات التي تحققت من قبلهما على مر عقود من الزمن.

وتوقع وائل جاد أن تخرج المباراة بشكل يليق بالفريقين وأن تستمتع بها الجماهير، سواء في الإمارات أو في جمهورية مصر العربية.

ووجه أيمن جاد كلمة للجماهير أكد فيها أنهم سيحظون باستقبال حار في الإمارات، متمنياً أن يخرج التشجيع بشكل مميز مع تواجد الجالية المصرية في الإمارات بشكل كبير، مما يعطي انطباعاً عن الشكل الرائع الذي سيخرج به اللقاء، واستبعد وائل جاد حدوث ما يعكر جو اللقاء، موضحاً أنه شاهد لاعبي الفريقين مع المنتخب المصري وهم على علاقة صداقة قوية ببعضهم البعض، بدليل وجود لاعب من الأهلي وآخر من الزمالك في نفس الغرفة، وهذا ما يؤكد على عمق العلاقات بين الفريقين، وقال: «سوف نشاهد التنافس الشريف بين الفريقين على أرضية الملعب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا