• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

شباب خان يونس يحجب الهلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2007

أحمد المشهراوي:

تأهل التفاح إلى دور نصف النهائي لبطولة الاستقلال الكروية التي يطلقها الاتحاد الكروي الفلسطيني بفوزه على بيت لاهيا بهدفين لهدف ليكون الفريق الوحيد من الأندية الذي وصل إلى مصافي الكبار ، بعد خروج أعرق الأندية الهلال وصاحب المدرسة الكروية أمام شباب خان يونس ممثل الجنوب بخسارته 3/4 .. وسيصحب الفريقان كلا من فريقي شباب رفح المتأهل على حساب الشاطئ ، واتحاد خان يونس المتأهل على حساب المشتل .

جاء تأهل التفاح الرياضي بفوزه على بيت لاهيا 2/1 على ستاد فلسطين بغزة ، افتتح له عبد ربه الشعراوي التسجيل 31 دقيقة ، وتعادل محمد أبو حلوب 36 ، وأضاف صادق لولو الهدف الثاني للتفاح 83 .. حكم المباراة : أشرف زملط ، وساعده أحمد عويص ، ومحمد الغول ، وخالد النعيزي رابعاً .

وأكمل شباب خان يونس عقد الفرق المتأهلة بفوزه الصعب على الهلال على ستاد الدرة .. تبادل الفريقان الهجمات ، وتمكن خان يونس من افتتاح التسجيل عن طريق محمد الحلاق 3 ، لكن الهلال لم يمهل منافسه طويلاً ، ونجح أحمد المدهون من إحراز التعادل 13 ، لكن خان يونس انتفض على الهلال ، وأضاف محمد فياض الثاني 24 ، وعزز الحلاق النتيجة بهدف ثالث .36

وفي الشوط الثاني جاء الأداء مغايراً ، وسيطر الهلال على كامل مجريات اللعب وقدم أداءً يليق باسمه ومكانته، واقتنص المهاجم يوسف الحمارنة الثاني ،60 وعاد الدهون ليحرز هدف التعادل الثالث 76 ، وفي الدقيقة 85 تمكن خان يونس من تسجيل هدف الفوز الرابع عن طريق سعيد شلايل .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال