• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

السيب والخابورة يشعلان قمة الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2007

ناصر درويش:

اشعل السيب والخابورة قمة الدوري العماني لكرة القدم في اسبوعة الثالث عشر بعد فوز السيب على الطليعة والخابورة على صور بينما عمق ظفار جراح بهلا وقفز الى المركز الثاني وقلص الفارق بينه وبين النهضة المتصدر الى نقطتين بعد تعادل النهضة أمام النصر 1/1 ليبقى النهضة عند 25 نقطة ورفع النصر رصيده الى 20 نقطة وبرغم تقدم النهضة بهدف السبق عن طريق التوجولي اتوما في الدقيقة 59 الا أنه لم يستطع إن يحافظ على هذا التقدم حيث ادرك النصر التعادل عن طريق عماد سالم في الدقيقة 70 .. وقاد هاني الضابط فريقه ظفار لفوز مهم بهدف وحيد احرزه الضابط في الدقيقة 60 ليرفع من رصيد فريقه الى 23 نقطة وبقي بهلا في المركز الأخير برصيد 6 نقاط .

وكرر السيب فوزه على الطليعة بهدف للاشيء حمل توقيع الغاني ديجوري في الدقيقة 65 وهي نفس نتيجة الدور الأول ليتساوى معه في رصيد النقاط ولكل منهما 21 نقطة .. واحدث الخابورة الذي يقبع في المركز قبل الأخير مفاجأة بفوزه على صور 2/1 ليتجمد رصيد صور عند 21 نقطة ويرفع الخابورة من رصيده الى 12 نقطة .احرز هدفا الفائز دعيج خلفان في الدقيقتين 5و34 واحرز هدف الخاسر احمد محمد في الدقيقة 19 .

وواصل العروبة عروضه القوية وتغلب على السلام 3/1 احرزهما السنغالي ادورد في الدقيقة 70 وابراهيم عبد الله في الدقيقة 87 واحمد سعيد في الدقيقة 89 بينما احرز هدف السلام حميد سالم في الدقيقة 90 وبهذا الفوز رفع العروبة من رصيده الى 21 نقطة وبقي السلام عند 12 نقطة.

من ناحية أخرى يبدأ المنتخب الاولمبي العماني اليوم معسكره الداخلي الذي يستمر حتى 28 فبراير الحالي في اطار برنامج تحضيراته لخوض منافسات مجموعتة في تصفيات آسيا المؤهلة الى اولمبياد بكين 2008 .ويقود تدريبات المنتخب الاولمبي التشيكي ميلان ماتشالا الذي اختار26 لاعبا للمعسكر الداخلي وهم: علي بن سليم الفارسي وعبدالله بن ثويني المخيني وعماد بن مبارك الغيلاني (صور) وسعود سويد المخيني وسعد بن سهيل المخيني ورياض بن سبيت العلوي ويونس بن مبارك المحيجري وسامي بن مبارك السعدي (العروبة ) ومحمد بن احمد تقي (مسقط) ومحمد بن الذيب البوسعيدي (فريق عمان) ومحمد بن مصبح الشامسي ومحمد بن عبدالله البلوشي (النهضة) وبلال بن عبيد السعدي وانور بن علي العلوي ومحمد بن صالح الغساني (السويق) وحسن بن زاهر المغني (النصر) وفهد بن نصيب بامسيلة (ظفار) وحارب بن عبدالله الحبسي (المضيبي) وعبدالرحمن بن صالح العلوي (الطليعة) وابراهيم بن عبدالله الغيلاني (العروبة) وحسن بن نصيب المخيني (العروبة) ومكتوم بن عبيد آل عبدالسلام (الخابورة) وجمعة بن فايل (الشباب) ومحمد بن ربيع (النصر). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال