• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مباراة ملتهبة بين العربي والقادسية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2007

يشهد ستاد صباح السالم اليوم مباراة قمة بين الغريمين التقليدين العربي السادس والقادسية الرابع في المرحلة السادسة من بطولة الكويت لكرة القدم التي تستأنف بعد توقف قسري لمشاركة المنتخب الكويتي في ''خليجي ''18 في الامارات. ويلتقي اليوم ايضا الكويت حامل اللقب والمتصدر مع مضيفه ومطارده السالمية، وتختتم المرحلة غداً فيلتقي الساحل مع التضامن وكاظمة مع الفحيحيل.

في المباراة الاولى يخوض العربي اللقاء برصيد 5 نقاط في المركز السادس بعد فوزه في مباراة واحدة وتعادله في مباراتين وخسارته في مباراتين ايضا، فوجد الفريق نفسه في موقف لا يحسد عليه بعد ان احتل مركزا متاخرا لا يتناسب مع امكانات لاعبيه وطموحاتهم.

وسيقود العربي في المباراة المرتقبة المدرب المحلي المؤقت محمد كرم على اثر قرار مجلس ادارة النادي اقالة المدرب الصربي نيناد يستروفيتش من منصبه بعد النتائج المخيبة للفريق في الدوري وخروجه المبكر من بطولة الحساوي المحلية التي اختتمت امس الاول الاربعاء اثر خسارته امام التضامن 1-2 ومن المقرر ان يتابع المدرب الجديد للعربي البوسني جمال الدين حاجي مدرب منتخب قطر السابق المباراة من المدرجات قبل ان يتم التعاقد معه رسميا للاشراف على الفريق.

وحقق العربي فوزا وحيدا على التضامن 3-2 في الدوري وتعادل مع الكويت 2-2 ومع الفحيحيل صفر-صفر وخسر امام السالمية 2-4 وكاظمة صفر -1 ما يدل على ان ''الاخضر'' لم يقدم عروضا تؤكد انه منافس على اللقب وان الجهاز الفني المقال كان عاجزا عن ايجاد التوازن بين خطوط الفريق والاستفادة من قدرات لاعبيه.

ومن المؤمل ان يظهر لاعبو العربي بصورة مغايرة لسعيهم للفوز على الغريم التقليدي القادسية لاستعادة ثقة الجماهير بهم، معتمدا على بعض العناصر البارزة كالحاريس يوسف الثويني ومالك القلاف والمهاجم الصاعد حسين الموسوي. وشهدت صفوف الفريق عودة لاعب الوسط المخضرم احمد موسى الذي شارك في بطولة الحساوي، وتعاقد مؤخرا مع المهاجم السلوفاكي لوبيز برنس للعب الى جانب السوري فراس الخطيب، كما يضم التونسي حمدي المرزوقي والبحريني ابراهيم المشخص والعماني طلال خلفان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال