• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

مهمة سهلة لمانشستر يونايتد أمام تشارلتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2007

من المتوقع ان يحافظ مانشستر يونايتد على فارق النقاط الست الذي يفصله عن منافسه المباشر تشيلسي عندما يستقبل على ملعبه ''اولدترافورد'' تشارلتون اتلتيك احد فرق الذيل.. وكان فريق ''الشياطين الحمر'' فاز في مباراتيه الاخيرتين برباعية نظيفة على واتفورد على ارضه وعلى توتنهام في عقر دار الاخير ليؤكد بانه جاهز لكي يستعيد اللقب الذي فاز به للمرة الاخيرة عام 2003 واعتبر مدرب مانشستر السير اليكس فيرجوسون بان ثنائي خط الدفاع ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش ساهما بشكل اساسي في ثبات مستوى فريقه خلافا للموسم الماضي عندما تلقت شباك الحارس العملاق الهولندي ادوين فان در سار العديد من الاهداف.

وقال فيرجسون: ''شكل فرديناند وفيديتش ثنائيا رائعا ويمكن للثنائي ان يتحسن لانهما لا يزالا صغيري السن، انهما اساس لدفاع سيستمر لسنوات طويلة''. ولم يخض معظم افراد مانشستر يونايتد مباريات دولية مع منتخباتهم الوطنية وبالتالي فانهم في كامل جهوزيتهم البدنية.

في المقابل يستقبل تشيلسي على ملعبه ''ستانفورد بريدج'' ميدلزبره الذي تحسنت نتائجه في الاونة الاخيرة. ومن المتوقع ان يخوض قائد تشيلسي جون تيري اول مباراة له اساسيا منذ 13 ديسمبر الماضي عندما اصيب في ظهره

وكان تيري شارك في الدقائق الاخيرة من مباراة فريقه ضد بلاكبيرن الاسبوع الماضي.

ويحل ليفربول الذي انتقلت ملكيته الى الثنائي الاميركي جورج جيليت وطوم هيكس ضيفا على نيوكاسل في مباراة ليست سهلة على الاول الذي لم يخسر في مبارياته الست الاخيرة. وفي المباريات الاخرى، يلعب ايفرتون مع بلاكبيرن، وبورتسموث مع مانشستر سيتي، وريدينج مع استون فيلا، وشيفيلد يونايتد مع توتنهام، ووست هام مع واتفورد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال