• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تمنى التوفيق للأبيض وأكد أنه يستحق اللقب

يونس محمود: كسبنا جيلاً لتحقيق حلم الصعود لكأس العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

أكد يونس محمود، قائد المنتخب العراقي، أنه راض عن الأداء في مباراة نصف النهائي، وكان يتمنى أن يحقق الفوز لإكمال الفرحة للشعب العراقي، مشيراً إلى أن عدم استغلال الفرص هو الذي تسبب في الخسارة لأن المنتخب الكوري أتيحت له 4 فرص سجل منها اثنتين، وأتيحت لمنتخب العراق 3 فرص لم يتم ترجمتها لأهداف.

وقال: الكوري كسب الصعود للنهائي، والعراقي كسب احترام الجميع، وجيل جديد مكون من 20 لاعبا يستفيد منهم المنتخب في تحقيق حلم الصعود لكأس العالم، مشيرا إلى أنه بالنسبة لبطولة آسيا فهي الأخيرة بالنسبة له، لكن بالنسبة للعب الدولي فهو مستمر مع الفريق في التصفيات لكأس العالم، لأن الكرة العراقية تبني جيلا جديدا، وهو بجاحة لبعض لاعبي الخبرة كي يساندوه في أخذ فرصته.

وعن سبب إجهاده في الشوط الثاني قال: لم يكن لدينا وقت للراحة ويومين لا يكفيان للإعداد للقاء منتخب بحجم كوريا الجنوبية، ومع ذلك فلم يصب أي لاعب من العراق بشد عضلي، واستكملنا المباراة حتى النهاية ونحن نهاجم، ولكن الفرص لم نستغلها.

وقال: كأس العالم سوف يبدأ بعد 4 أشهر وأنا مع الفريق في آسيا، وأنا الآن لدي بعض العروض التي أدرسها من بينها عرض الوكرة القطري، وسوف أتخذ القرار قريبا. ووجه يونس محمود رسالة لمنتخب الإمارات الذي سيلعب اليوم مع أستراليا قال: أقول للاعبي الأبيض أنتم أفضل منتخب في البطولة، أتمنى فوزكم اليوم، وسوف نكون وراءكم نتمنى لكم التوفيق وندعو لكم بقلوبنان وأطالب اللاعبين بالتركيز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا