• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقام الجمعة دعماً لمركز المستقبل للاحتياجات الخاصة

غنتوتيدشن الموسم الجديد بـ «البولو الخيري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

رضا سليم (غنتوت)

كشف نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تفاصيل الفاعلية الأولى للموسم الجديد 2015-2016، التي يدشنها النادي بمباراة البولو الخيرية «يوم البولو الخيري» بعد غد الجمعة، في الملعب الرئيسي للنادي تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وتشهد المواجهة المرتقبة بين فريقي غنتوت «أ» و«ب»، والتي يعود ريعها لمركز المستقبل للاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي أمس بحضور سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي وأحمد النعيمي مدير عام النادي، وفاضل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي والدكتور موفق مصطفي مدير مركز المستقبل للاحتياجات الخاصة وعتيق المزروعي ممثل دائرة النقل وراشد الرميثي ممثل شركة فوريفر روز، وفيو بوس مدير المستشفى الأهلي، وناصر الظاهري كابتن فريق غنتوت للبولو.

ويواصل نادي غنتوت إقامة المهرجانات الخيرية على مدار العام، باستضافة فاعلية 30 أكتوبر الجاري، يوجه ريعها لصالح هيئة الهلال الأحمر، بجانب فاعلية «بينك بولو» السنوية التي تقام للتوعية بمرض سرطان الثدي، بجانب إقامة يوم الأمل للبولو الذي يقام في نوفمبر المقبل، ويعود ريعه لدعم مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وشارك في المهرجان الماضي فريق نادي غنتوت الأول مع الخيالة السلطانية العمانية للبولو.

وأكد سعيد بن حوفان المنصوري، أن الموسم الجديد سيشهد فاعليات كثيرة بفضل الدعم الكبير من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ما أسهم في تحقيق العديد من النجاحات الرياضية والمجتمعية، وأفرز الكثير من الإيجابيات على كل المستويات، وهدفت في المقام الأول إلى رفع مستوى اللعبة على مستوى الدولة بجانب المشاركة في الفاعليات المجتمعية، وتجاوب جميع شرائع المجتمع معنا.

وأضاف: «يأتي الموسم الرياضي الجديد وسط طموحات كبيرة خطط لها مجلس إدارة النادي بما يسهم في دفع مسيرة الرياضة الإماراتية بشكل عام والبولو على وجه الخصوص الذي شهد طفرة هائلة في المواسم الأخيرة استثماراً لدعم القيادة الرشيدة، وتحرص إدارة النادي أن يكون لها دور كبير في تطور اللعبة التي شهدت قفزات كبيرة في المواسم الأخيرة بعدما زادت البطولات وظهر عدد كبير من الفرق الإماراتية ومشاركة عدد من الفرق الخارجية منها السعودية، وهو ما جعل اللعبة تتطور بشكل كبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا