• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م

مشاركة كبيرة في «ورشة القدرة»

اتحاد الفروسية يستعرض التعديلات الدولية الجديدة بالوثبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

محمد حسن (الوثبة)

اختتم اتحاد الفروسية بالتعاون مع الاتحاد الدولي، ندواته التعريفية للبيطريين والفرسان والمدربين والحكام والرسميين وملاك الخيل، لشرح مهامهم ومسؤولياتهم، فضلاً عن القوانين الجديدة ومتطلبات الاتحاد الدولي للفروسية حول رياضة سباقات القدرة.

وأقيمت الندوة الأخيرة في قرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة، بحضور فيصل العلي الأمين العام المساعد للاتحاد، والدكتور أحمد الطويسي رئيس قسم البيطرة باتحاد الفروسية والدكتور وليام رايت هوتون مستشار البيطرة، بالإضافة إلى عدد كبير من الفرسان والمدربين وملاك الخيول من مختلف إسطبلات القدرة بالدولة.

وتهدف الورشة التي تعد الثانية من نوعها بعد الأولى التي أقيمت بميدان يومي السبت والأحد الماضيين، إلى تعريف المشاركين بالقوانين المستجدة في سباقات القدرة ومتطلبات الاتحاد الدولي للفروسية.

وتأتي هذه الندوة ضمن سلسلة من الندوات والسمنارات التي ينظمها اتحاد الفروسية للتعريف باللوائح والقوانين الجديدة في مختلف أنشطه الفروسية ولخلق حلقة وصل بين الاتحاد الدولي للفروسية والفرسان والمدربين والملاك.

وتم خلال الورشة عرض التعديلات الخاصة بالقوانين واللوائح التي تحكم هذه الفئة من السباقات، خاصة فيما يتعلق بالأوزان ونظام تأهيل الخيول والفرسان، والحفاظ على صحة الخيول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا