• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

إسماعيل راشد: نتائج الأهلي لن تخدعنا وسنتعامل معه بحذر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2007

رأفت الشيخ:

يدخل فريق الوصل بعد مران اليوم معسكرا مغلقا بأحد فنادق دبي وذلك من أجل حصول اللاعبين على أكبر قدر من التركيز والراحة قبل مباراة الأهلي التي يراها الوصلاوية مباراة فاصلة لهم باعتبارها أولى المباريات بعد عودة الدوري والفوز بها وبنقاطها الثلاثة يعتبر دفعة قوية للفريق لمواصلة حفاظه على القمة والصدارة والاحتفاظ بسجله خاليا من الهزائم.

وكان فريق الوصل قد واصل تدريباته اليومية بمشاركة جميع اللاعبين بعد انضمام كل من خالد درويش وماجد ناصر نجما المنتخب الى التدريب يوم الاثنين الماضي لتكتمل صفوف الفريق الى جانب وجود ثلاث من لاعبي فريق 20 سنة تم ضمهم لتدريبات الفريق الأول وهم موسي درويش وعبد الله موسي ووحيد اسماعيل .

وقد حرص مدرب الفريق زو ماريو خلال الفترة الماضية على زيادة الانسجام بين لاعبيه وتذكيرهم أن المرحلة الحالية هي الأهم حيث ستتواصل المباريات دون توقف وعلى اللاعبين التركيز التام من أجل مواصلة عروضهم الطيبة .

وقد أبدى اسماعيل راشد مدير الفريق ارتياحه عن الفترة الماضية التي أحسن فريقه استغلالها ووصف المباراة بأنها قوية خاصة وأن الأهلي يسعى بقوة للعودة الى المنافسة والاقتراب من منطقة الصدارة خاصة وهو يحمل لقب الدوري .

وعن القلق الذي يصيب الأجهزة الادارية والفنية من عطاء اللاعبين الدوليين بعد عودتهم في حالة تشبع كروي من المشاركة في البطولات الكبرى مثل بطولة كأس الخليج قال اسماعيل راشد إنه منذ عودة خالد درويش وماجد ناصر وانتظامهما مع زملائهما فأنهما كانا من أبرز اللاعبين في المران وعودتهما تعتبر اضافة قوية للفريق خاصة وقد عكسا حماسا وحرصا على الظهور بمستوى طيب في المباريات القادمة . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال