• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

سلطان بن حمدان بن زايد: الفوز بكأس الخليج نقلة جديدة لكرة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2007

نصر الدين منزول:

أكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان عضو مجلس الشرف بنادي الجزيرة ان الاعداد الجيد لمنتخبنا الاول والمباريات التجريبية القوية التي خاضها أثمرت احرازه لقب بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة.

وقال توقعت الفوز باللقب رغم الخسارة في الافتتاح كون الجماهير اظهرت مؤازرتها ووقوفها خلف اللاعبين.

واضاف لا بد من استثمار هذا الانجاز والاستفادة من انعكاسات الزخم القوي احاط بالمنتخب وجعل اللقب الخليجي محطة مهمة لإحداث نقلة جديدة لكرة الإمارات من خلال تكريس الاحتراف والوصول بدرجته الى الاحتراف الكامل وفتح باب الاحتراف الخارجي امام اللاعبين وليس قصره الى الانتقالات الداخلية لأن هناك مواهب يمكن ان تخدم الكرة الإماراتية بشكل ممتاز اذا ما احترفت في الخارج مثل اسماعيل مطر.

وأكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد أن زيادة عدد الاجانب الى ثلاثة لاعبين أصبح أمرا ضروريا لأن ذلك يفيد في الاستقرار لدى المشاركات الخارجية.

وقال دخول الجزيرة عصر البطولات عبر الفوز بكأس الاتحاد أمر جيد رغم انها بطولة تنشيطية وارى ان المحك الحقيقي للفريق الجزراوي سيكون في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة والدوري وأمام الفريق الفرصة لإثبات ذاته خاصة وانه لم يقدم ما يرضي الطموحات في هاتين البطولتين.

وحول مباراة الجزيرة مع العين في الجولة العاشرة للدوري قال الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد إن اللقاء لن يعكس مستوى العين في كأس الاتحاد وستكون مباراة جيدة من قبل الفريقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال