• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

كابيللو يعفو عن بيكهام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2007

تراجع الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن قرار اتخذه في وقت سابق و''عفا عن'' ديفيد بيكهام قائد المنتخب الإنجليزي سابقاً، حيث استدعاه للمشاركة مع الفريق في المباراة المقررة أمام ريال سوسيداد اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني، ولم يشارك نجم خط الوسط بيكهام مع الفريق منذ شهر، أي منذ أن أعلن أنه سيترك الفريق الإسباني وينتقل إلى لوس أنجليس جالاكسي الأميركي في نهاية الموسم الحالي.

وقال كابيللو بعدها ليبرر قراره: ''بيكهام قرر الانتقال إلى الولايات المتحدة.. ونحن لا يمكننا أن نعتمد على لاعب وقع بالفعل عقداً كبيراً مع فريق آخر''.

وكانت آخر مباراة رسميّة شارك فيها بيكهام مع ريال مدريد في السابع من يناير الماضي والتي خسرها ريال مدريد أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا. وفي المباريات التي غاب فيها بيكهام عن صفوف ريال مدريد فاز الفريق على ريال سرقسطة وريال مايوركا، وخسر أمام فياريال وليفانتي، وخرج من بطولة كأس إسبانيا على يد ريال بيتيس، وطالب مشجعو ريال مدريد ولاعبوه أكثر من مرة بعودة بيكهام إلى المشاركة مع الفريق، وقبل أيام أوضح جوتي لاعب خط وسط ريال مدريد وجهات نظر الفريق.

وقال جوتي: ''إنه ـ بيكهام ـ صديق ولاعب عظيم، لقد اختار مرحلة مختلفة (في مسيرته) ويستحق أعلى درجات الاحترام، كنا نحب أن يبقى (بالفريق)، ولكن تلك القرارات بيد النادي ونحن ليس بأيدينا الكثير كي نفعله''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال