• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أعلن موقفه وقطع الشك باليقين

جلفار:لن أخوض انتخابات رئاسة اتحاد الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

قطع محمد عبدالكريم جلفار رئيس اتحاد الطائرة الأسبق نائب رئيس الاتحاد العربي الحالي الشك باليقين، مؤكداً عدم خوضه انتخابات رئاسة اتحاد الطائرة دورة 2016 - 2020 مشيراً إلى اكتفائه بالعمل في الاتحاد العربي للكرة الطائرة ونائباً لرئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين.

وقال في حواره مع «الاتحاد»: يكفي ما قضيته من عمل في الاتحادات المحلية وأشعر بالراحة لابتعادي خلال الفترة الماضية، وأركز حالياً في مهامي العملية وقضاء ما أملك من وقت مع العائلة.

وأشار جلفار إلى أنه لا يفكر حالياً في ترك الاتحاد العربي للكرة الطائرة وأن الحديث سابق لأوانه في مسألة ترشحه لدورة جديدة في الاتحاد العربي، وأنه غير نادم على العمل في رئاسة الاتحاد المحلي خلال الدورات الماضية.

وقال جلفار: «كل الدعم لإبراهيم عبدالملك في انتخابات نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة وعضوية الاتحاد الدولي، لأن استمرار وجوده في هذا المنصب الآسيوي المهم بات ضرورة بعد أن كون علاقات في الاتحاد القاري بوصفه نائباً لرئيس الاتحاد رئيس منطقة غرب آسيا ونتطلع لوجوده في الاتحاد الدولي لأنه مؤهل لذلك فهو كفاءة رياضية لا يختلف عليها اثنان».

وأشار جلفار إلى أنه يتمنى أن يكون رئيس اتحاد الطائرة القادم في الدورة الجديدة لانتخابات 2016 - 2020 من أبناء اللعبة، حتى يكون ملماً بأدق التفاصيل بمشاكل الطائرة والأسباب الحقيقية التي وقفت حجر عثرة على طريق التطوير من أجل توفير عوامل النجاح لها خلال دورته، وضرورة أن يمتلك الرئيس الجديد علاقات جيدة مع الأندية لدفع مسيرة اللعبة إلى الأمام بعيداً عن مسميات «الحرس القديم» أو «الوجوه الجديدة» لأن الطائرة في الدورة الجديدة تتطلب جهداً مضاعفاً من رئيس وأعضاء المجلس الجديد لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا