الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مسعفة تترك حفل زفافها لإغاثة أسرتها!

مسعفة تترك حفل زفافها لإغاثة أسرتها!
13 أكتوبر 2015 20:26

حظيت مسعفة أمريكية بحفل عرس لا ينسى بعد أن اضطرت إلى الهرولة بفستان الزفاف لمكان عملها، بعدما نما إلى علمها إصابة أفراد من أسرتها في حادث سيارة بالقرب من مكان الحفل.

ونقلت قناة "إيه بي سي" الإخبارية الأميركية عن المسعفة سارة راي (29 عاما) قولها إنها تلقت مكالمة بعد ساعة واحدة من أداء مراسم الزواج تفيد بإصابة والدها وجديها في حادث على بعد أميال قليلة من الكنيسة.

ونظرا لطبيعة عملها هي وزوجها، فلم يستدع الأمر الكثير من التفكير حتى قفز العروسان في سيارة للانتقال إلى المستشفى بصحبة العديد من زملائهم المدعوين للحفل.  

وتقول سارة إن جدتها وأباها أصيبا بجروح خفيفة بينما نجا جدها من الحادث دون إصابات، وتؤكد أنها كانت واثقة من حسن تعامل زملائها في المستشفى مع تلك المواقف إلا أنها هرعت للمستشفى للاطمئنان على أسرتها.

واستغلت أم العروس الفرصة لالتقاط صورة لابنتها وهي بثوب الزفاف لدى وصولها إلى مكان الحادث. وتقول سارة إن الصورة ستخلد ذكرى لا تنسى لحفل زفافها، ولكن المهم أن الجميع كانوا بخير حتى تتمكن العائلة من تذكر ذلك الموقف بسعادة.

من جانبه، أعرب مدير سارة في العمل جيمي ادواردز عن فخره وامتنانه لردة الفعل التي أبداها العروسان. وقال إنهما قدما لزملائهم مثالا جيدا في إنكار الذات، كما أعلن عزمه نشر صورتهما في مكان العمل تكريما لذكرى ذلك الموقف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©