• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسعفة تترك حفل زفافها لإغاثة أسرتها!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

حظيت مسعفة أمريكية بحفل عرس لا ينسى بعد أن اضطرت إلى الهرولة بفستان الزفاف لمكان عملها، بعدما نما إلى علمها إصابة أفراد من أسرتها في حادث سيارة بالقرب من مكان الحفل.

ونقلت قناة "إيه بي سي" الإخبارية الأميركية عن المسعفة سارة راي (29 عاما) قولها إنها تلقت مكالمة بعد ساعة واحدة من أداء مراسم الزواج تفيد بإصابة والدها وجديها في حادث على بعد أميال قليلة من الكنيسة.

ونظرا لطبيعة عملها هي وزوجها، فلم يستدع الأمر الكثير من التفكير حتى قفز العروسان في سيارة للانتقال إلى المستشفى بصحبة العديد من زملائهم المدعوين للحفل.  

وتقول سارة إن جدتها وأباها أصيبا بجروح خفيفة بينما نجا جدها من الحادث دون إصابات، وتؤكد أنها كانت واثقة من حسن تعامل زملائها في المستشفى مع تلك المواقف إلا أنها هرعت للمستشفى للاطمئنان على أسرتها.

واستغلت أم العروس الفرصة لالتقاط صورة لابنتها وهي بثوب الزفاف لدى وصولها إلى مكان الحادث. وتقول سارة إن الصورة ستخلد ذكرى لا تنسى لحفل زفافها، ولكن المهم أن الجميع كانوا بخير حتى تتمكن العائلة من تذكر ذلك الموقف بسعادة.

من جانبه، أعرب مدير سارة في العمل جيمي ادواردز عن فخره وامتنانه لردة الفعل التي أبداها العروسان. وقال إنهما قدما لزملائهم مثالا جيدا في إنكار الذات، كما أعلن عزمه نشر صورتهما في مكان العمل تكريما لذكرى ذلك الموقف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا