• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نظمت مؤتمر «فرص الاستثمار في مدينة خليفة الصناعية»

موانئ أبوظبي تستعرض فرص الأعمال في مؤتمر بالكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظّمت موانئ أبوظبي، المطور الرئيسي والشركة المشغلة للموانئ التجارية والمناطق الصناعية في الإمارة، مؤتمراً في العاصمة الكويتية استعرضت من خلاله فرص الأعمال في إمارة أبوظبي.

وحضر المؤتمر نخبة من صناع القرار في القطاع الصناعي ورجال أعمال وشركات استثمارية للتعرف على مميزات الاستثمار في الإمارة بوجه عام ومدينة خليفة الصناعية ومميزاتها بشكل خاص.

وعقد المؤتمر بالتعاون مع شركة يوني كابيتا القابضة، حيث سلطت موانئ أبوظبي الضوء على التسهيلات التي توفرها مدينة خليفة الصناعية كمركز إقليمي للصناعات والخدمات اللوجستية والتجارية عبر تكاملها التشغيلي مع ميناء خليفة، أحدث الموانئ البحرية العميقة والذي يضم أول محطة حاويات شبه آلية في المنطقة.

ويتيح هذا التكامل بين ميناء خليفة والمدينة الصناعية دعماً غير محدود لكفاءة سلسلة التوريد يخدمها أكثر من 20 خطا ملاحيا رئيسا تصل مباشرة إلى أكثر من 50 وجهة في جميع أنحاء العالم.

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي: «تقوم المدينة الصناعية بدور رئيسي في دعم تنويع اقتصاد أبوظبي واستقطاب الاستثمارات الخارجية المباشرة بالإضافة إلى ملاءمتها محلياً كمركز إقليمي للصناعة والخدمات اللوجستية. وترتبط مدينة خليفة الصناعية مع ميناء خليفة بعلاقة تشغيل تكاملية ببنية تحتية متقدمة تلبي المتطلبات. وأضاف الشامسي أن الهدف من زيارتنا لدولة الكويت الشقيقة يرمي إلى عرض التجربة الإماراتية في إدارة الموانئ والمناطق الصناعية التي تستجيب لاحتياجات المستثمر المعاصر وتوظيف الموارد التي تزخر بها المنطقة.

جدير بالذكر أن عدداً من الشركات الكويتية انضمت مؤخراً إلى مدينة خليفة الصناعية لتلبي متطلبات عملائها وللاستفادة من الحلول المتطورة التي توفرها مدينة خليفة الصناعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا