• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

إعلان تفاصيل الدورة الثانية لمنتدى الاتصال الحكومي بالشارقة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 يناير 2013

الشارقة (الاتحاد) - ينظم مركز الشارقة الإعلامي يوم غد الاثنين مؤتمراً صحفياً للكشف عن فعاليات وبرامج الدورة الثانية من منتدى الاتصال الحكومي 2013 وجدول أعماله.

ومن المقرر أن يجري خلال المؤتمر الصحفي الذي يتحدث فيه كل من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، وأسامة سمرة، مدير مركز الشارقة الإعلامي، استعراض جديد الدورة الثانية لمنتدى الاتصال الحكومي والإعلان عن أسماء المتحدثين وضيوف الشرف من قادة فكر ودبلوماسيين وإعلاميين بارزين وخبـراء عالمييـن في مجال الاتصال الحكومي.

وكان مركز الشارقة الإعلامي قد أطلق الدورة الأولى لمنتدى الاتصال الحكومي في فبراير من العام الماضي 2012 بحضور نخبة من كبار الشخصيات السياسية والإعلامية العالمية.

ويعد منتدى الاتصال الحكومي الأول من نوعه على مستوى المنطقة، الذي يقام سنويا تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بهدف تطوير آليات الاتصال الحكومي في المنطقة والخروج بمنظومة جديدة في فكر الاتصال الحكومي تستفيد منها المؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات والمنطقة العربية بشكل عام.

ويستقطب المنتدى كبار الشخصيات السياسية والإعلامية من قادة الفكر والرأي من جميع أنحاء العالم، ويسهم بشكل فعال في طرح معلومات متميزة في مجال الاتصال الحكومي لتصبح في متناول الباحثين لتزودهم بالمعرفة في مجال الإعلام في المؤسسات الحكومية.

وفي هذا الإطار أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي أهمية المنتدى الذي يأتي ترجمة لما تنتهجه إمارة الشارقة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تعزيز آليات التواصل الحكومي مع مختلف أفراد المجتمع وضمان شفافية ووضوح الخطاب الإعلامي.

من جانبه أكد أسامة سمرة، مدير مركز الشارقة الإعلامي، أن جلسات المنتدى بدورته الثانية التي سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي ستكون ثرية بكل ما من شأنه الارتقاء بآليات الاتصال الحكومي وتناقش للمرة الأولى العديد من قضاياه وتقدم أطروحات مهمة.

وأضاف أن المنتدى يستضيف عددا من الشخصيات العالمية من كبار رجال السياسة والإعلام في الوطن العربي ودول العالم بهدف إثراء جلساته بخبراتهم الواسعة في قطاع الإعلام والاتصال الحكومي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا