• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال استقبالها الوفد الاقتصادي الهندي

«غرفة أبوظبي» تدعو الشركات الهندية لزيادة استثماراتها بالإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي حرص الشركات الإماراتية العاملة في الإمارة على تعزيز تعاونها مع الشركات الصناعية الهندية لتطوير شراكاتها الإستراتيجية، داعية الشركات الهندية لإقامة المشروعات الصناعية بالتعاون مع الشركات الصناعية الإماراتية العاملة في الإمارة.

وجاءت هذه الدعوة خلال الاجتماع الموسع الذي عقد بين المسؤولين بالغرفة والوفد الاقتصادي الهندي برئاسة معالي نيرمالا سيتارامان وزيرة التجارة والصناعة بجمهورية الهند وبحضور المهندس محمد عبدالعزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد ومحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وإبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس غرفة أبوظبي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة، وأكثر من 150 شخصاً من مديري ورؤساء الشركات الإماراتية والهندية.

وقال محمد ثاني مرشد الرميثي: إن الهند تعد واحدة من أهم الشركاء التجاريين بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة، وإمارة أبوظبي بصفة خاصة.

وأكد محمد ثاني الرميثي أن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تقوم وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ببذل جهودها لتنمية وتطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الشركات والمؤسسات في إمارة أبوظبي وجمهورية الهند، وبما يعود بالنفع والخير على البلدين الصديقين.

وأكد الرميثي أن إمارة أبوظبي تشهد نمواً وازدهاراً لافتاً في مختلف القطاعات الاقتصادية، الأمر الذي يعزز موقعها كمركز رائد لعالم الأعمال على الساحة الإقليمية، وكبوابة إلى أسواق المنطقة، وذلك بفضل البيئة التنافسية التي تستقطب الاستثمارات من مختلف أصقاع الأرض. وأضاف أن أبوظبي تمتلك سمعة متميزة كمركز إقليمي للأعمال، فضلاً عن العلاقات الطيبة التي تجمع الهند بدولة الإمارات العربية، الأمر الذي يشكل أرضية صلبة لبناء الشراكة الاقتصادية القوية التي تحقق مصلحة الشركات والمؤسسات في البلدين الصديقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا