• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

«درع الصحراء» يشارك في «سبارتن» للتحمل بالبحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

يتوجه فريق درع الصحراء إلى مملكة البحرين للمشاركة في سباق «سبارتن» البحرين يومي 20 و19 الشهر الحالي، حيث يعد أول فريق مجتمعي إماراتي يشارك في سباقات تحدي الحواجز والعوائق والتحمل التي تعتبر الأصعب على الصعيد العالمي في الوقت الراهن.

وسيشارك أعضاء الفريق في سباقي «سبارتن بيست وسبرينت» على التوالي ويعتبر سباق «البيست» أصعب سباقات «سبارتن»، حيث يمتد لمسابقة تزيد على 20 كلم جري، ويتضمن 35 حاجزاً مختلفاً منها القفز على النار والزحف على الوحل وقفز الحواجز والأسلاك الشائكة وغيرها. وأكد عبد الله البلوشي قائد الفريق، أن الهدف من إنشاء هذا الفريق المجتمعي المشاركة في هذه السباقات على الصعيد المحلي والدولي لرفع اسم الإمارات في مثل هذا النوع من السباقات التي تعزز روح المنافسة وتنمية القدرات البدنية والذهنية، إلى جانب توعية أفراد المجتمع بمثل هذه المسابقات الرياضية ودورها في ممارسة حياة صحية.

تم تأسيس الفريق من قبل مجموعة من الشباب المواطنين والمقيمين في يونيو العام الماضي، وخلال فترة وجيزة نجح الفريق في مثل الإمارات في بطولة العالم في أميركا والعديد من البطولات الخارجية على مستوى دول الخليج، إلى جانب أكثر من 20 سباقاً على مستوى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا