• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يتمنى الحصول على بطاقة العبور للحلم اليوم

عبدالله زيد: منصور يا «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

عبر الفنان الإماراتي الكوميدي عبدالله زيد عن أهمية لقاء المنتخب الإماراتي مع نظيره المنتخب الأسترالي في مباراتهما اليوم، خصوصاً أنه يشعر بنشوة الانتصارات التي حققها «الأبيض» طوال مسيرته الكروية في بطولة كأس آسيا الدولية 2015. ويرى زيد أن المنتخب الإماراتي لديه إصرار وعزم على تحقيق نتيجة ترضي جماهيره التي أسعدها في مبارياته السابقة ضمن البطولة، لافتاً إلى أن الجميع ينتظر إلى هذه المباراة بفارغ الصبر، لأنها تعد من أهم وأصعب المباريات في البطولة، إذ إنها بطاقة عبور إلى الحلم والوصول إلى النهائي وخطف اللقب.

وأشاد زيد بالمستوى الراقي الذي ظهر عليه المنتخب الإماراتي في مبارياته الأربع الماضية، حيث قدم لاعبوه أداء عالياً وأثبتوا أن هذا الجيل الذهبي لديه إمكانات كروية كبيرة، لذا فالآمال والطموحات مبنية عليهم في تحقيق الحلم.

وعن مشاهدته لهذه المباراة، قال زيد: لا أستطيع أن أشاهد هذه المباراة المهمة والفاصلة بمفردي، لذا دعوت صديقاً لي لمتابعتها في منزلي، واخترت هذا الصديق لأنه يستطيع أن يمتص غضبي أثناء المشاهدة، لأنني من النوع الذي لا يشعر بالراحة في هذه المباريات إلا عندما يتحقق الفوز وبشكل كبير، متمنياً أن يواصل «الأبيض» سلسلة مفاجآته ويتخطى عقبة الدور قبل النهائي، والتأهل إلى المباراة النهائية، والعودة بكأس أمم آسيا إلى الإمارات.. وأقول: «منصور منصور يالأبيض».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا