الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

هيلاري كلينتون: أنا لست بشرا

هيلاري كلينتون: أنا لست بشرا
13 أكتوبر 2015 16:01

عبّرت هيلاري كلينتون وزيرة خارجية الولايات المتحدة وسيدتها الأولى سابقا عن يقينها بأنها إنسان آلي تم تجميعه في "وادي السيلكون" لا كائنا بشريا.

وقالت كلينتون المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية المقبل في تصريح، اليوم الثلاثاء، لموقع "باز فيد" الإخباري: إنها تتميز بعدم التعرق حتى في أشد أوقات القيظ، مضيفة "نعم، هذه أغرب ميزة لدي"، مؤكدة "رائع. أعتقد أن أفضل تفسير لذلك أن كلينتون هي إنسان آلي".

وأوضحت كلينتون لمحاورتها "أنت أول من عرف بأنني لست كائنا بشريا. لقد قاموا بتجميعي منذ زمن بعيد في مرآب للسيارات في بالو ألتو (هي مدينة في ولاية كاليفورنيا، وتعد مركزا تاريخيا لوادي السيليكون، حيث مقرات شركات التكنولوجيا الكبرى). الكثيرون يعتقدون أن الأناس الآليين اخترعهم بيل غيتس وستيف جوبز. لكن هذا غير صحيح، من فعل ذلك هو الشخص الذي جمعني، واسمه لن أبوح به".

أعجبت محاورة كلينتون بطرافة ما تفتقت به مخيلة كلينتون فسألتها عن وجود نسخة أخرى لها من عدمها.

كلينتون أجابت طبعا بالنفي: "لا اعتقد. حين برمجني، على الأقل لم، يخطط لصنع نسخة ثانية مني. لكني رأيت أناسا آخرين لا يتعرقون، وحتى فكّرت في أنهم قسم من سلالة جديدة هو صانعها، سلالة الأناس الآليين!".

الصحفية سألت كلينتون بحيرة: "هل تريدين القول إننا محاطون بجيش من الأناس الافتراضيين؟"، فردت كلينتون بتقاطيع جادة "الأفضل لك أن تحذفي هذا الجزء.. وأن لا تخبري أيا كان به!".

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©