• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

فنادق الشارقة تعيد ترتيب أوراقها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2007

تحقيق- خولة السويدي:

مع قرب إعلان هيئة الانماء التجاري والسياحي في إمارة الشارقة لإصدار تصنيف الفنادق في الإمارة خلال الربع الأول من العام الجاري، تبدو فنادق الشارقة على أهبة الاستعداد لمرحلة جديدة من تاريخ القطاع السياحي والفندقي حيث يعتبر مسؤولون عن الفنادق التصنيف الذي ستقوم به الهيئة ''خريطة طريق'' ووسيلة عملية لتنظيم القطاع.

وأكد مسؤولو فنادق الشارقة الجديدة إنها جاهزة للتقييم ولم تضف إلا تعديلات بسيطة حتى تحصل على التقييم النهائي والأفضل إلا أن بعض الفنادق القديمة قامت بتعديل مواصفاتها فيما لم تحرك الخطوة ساكناً في بعض الفنادق إذ سيكلف التعديل مبالغ ضخمة لا تستطيع تحملها لذا يبدو أنها راضية بالتقييم الذي ستقدمه الهيئة.

وكانت اللجنة الاستشارية لتطوير السياحة بإمارة الشارقة قد عقدت اجتماعها الأول للعام 2007 مؤخراً بهدف الوقوف على آخر التطورات في قطاع السياحة والتسويق السياحي ومناقشة المشاركات الخارجية القادمة لوفد الإمارة في الربع الأول من العام. ويندرج ذلك ضمن خطط الهيئة لهذا العام وآفاق تطوير القطاع السياحي والاستراتيجيات الفاعلة التي سيتم إتباعها في الترويج للإمارة خلال الربع الأول.

وناقش محمد على النومان، مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، في الاجتماع الذي شهد حضوراً مميزاً لممثلي مختلف قطاعات السياحة في الإمارة، سبل تطوير القطاع السياحي في الشارقة وتفعيل كافة الوسائل المتاحة لدعم وترسيخ المكانة المتميزة التي باتت الإمارة تحتلها اليوم على خريطة السياحة العالمية، والوقوف على أبرز المقترحات التي من شأنها تعزيز دور هذا القطاع، وقرارات الاجتماع ترسم له توجهاته التي من شأنها تطوير هذا القطاع الحيوي في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال