• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هولمان لـ «هيرالد صن»:

«الأبيض» يتمتع بروح الأسرة الواحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تواصل الصحف الأسترالية اهتمامها برصد رؤية النجوم أصحاب الخبرات والتجارب السابقة في دوري الخليج العربي، استباقاً لمباراة اليوم في قبل النهائي القاري بين أستراليا والإمارات، وبالأمس حل اللاعب الأسترالي بريت هولمان لاعب النصر ضيفاً على صحيفة «هيرالد صن»، وكشف عن إعجابه الشديد بالثنائي علي مبخوت وعمر عبد الرحمن.

وقال هولمان: «لعبت أمام علي مبخوت وعمر عبد الرحمن مرات عدة في دوري الإمارات، وهما من أفضل اللاعبين في هذا الدوري، وقدما في البطولة القارية مستويات جيدة، فهما يملكان قدرات خاصة كشفا عنها مع المنتخب الإماراتي في كأس آسيا». وتابع: «عمر ومبخوت يمكنهما الاحتراف في أوروبا بالطبع، ولكن الأمر يعتمد على توافر هذا الطموح لديهما، الأمر لا يرتبط بقدراتهما، بل بالطموح والأهداف التي وضعها كل منهما لنفسه، يجب عليهما التفكير جدياً في خوض هذه التجربة».

وأشارت الصحيفة الأسترالية إلى أن الأجواء السائدة في تدريبات «الأبيض» تؤكد تمتعه بمزايا عدة على المستويين الكروي والنفسي، وهذه الأشياء هي المهارة اللافتة، وهو أمر مهم، ولكن قد يكون الأهم سيطرة روح المرح والأسرة الواحدة على هؤلاء النجوم، وهو أمر مهم من الناحية النفسية.

وأضافت الصحيفة الأسترالية: «هناك حالة من التماسك بين لاعبي الإمارات، وقد ظهرت هذه الروح أمام اليابان في واحدة من أصعب المباريات، كما أن هذا التماسك يظهر في العلاقة بين اللاعبين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا