• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تشييع جنازة شهيد الوطن سلطان المزروعي في كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

السيد حسن

السّيد حسن (كلباء)

قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أمس، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد سلطان سعيد محمد المزروعي بمدينة كلباء.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لأسرة الشهيد المزروعي خلال العزاء: «كلنا فداء للوطن، وكلنا فداء للقيادة، وكلنا أبناء زايد، وعلينا كل الواجبات ولنا كل الحقوق، ويتساوى في ذلك جميع المواطنين من السلع وحتى الفجيرة».

وأكد أن المحن أظهرت المعدن الأصيل لأبناء الإمارات، وقد وقفوا على قلب رجل واحد في تلك الشدائد، مدافعين عن المكتسبات وعن الوطن وعن قيادته الغالية.

وقال: قد قدموا لنا ملحمة وطنية تدرس في أرقى المعاهد العلمية، كما سطروا أسماءهم بأحرف من ذهب، وسوف يحفظ التاريخ تلك المواقف، وستقف عندها الأجيال القادمة مبدية فخرها العظيم بتلك الملاحم الوطنية التي بدت من أبناء الإمارات من شهداء وأسر وعوائل والمجتمع بكافة فئاته.

وكان أهالي مدينة كلباء، شيّعوا أمس جثمان شهيد الواجب الوطني سلطان سعيد محمد المزروعي، إلى مثواه الأخير بمقبرة منطقة الحصن بمدينة كلباء، وشهد صلاة الجنازة ومراسم الدفن الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة في كلباء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض