• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

بلدية الشارقة تدعو إلى الاهتمام بالإنسان والارتقاء بمستوى الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 فبراير 2007

الشارقة - الاتحاد: عقد الدكتور صلاح طاهر الحاج مدير عام بلدية الشارقة صباح أمس اجتماعاً بمقر البلدية وبحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام، حيث أكد أن الإنسان هو من ينبغي الاهتمام به، والتعامل معه بشكل حضاري، انطلاقاً من التوجيهات المباشرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور، مواطنين أو مقيمين، مشدداً على أن الإدارة الجديدة ستبنى على ما هو موجود، مشيداً بالإنجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة التي تولى فيها سعادة المهندس عبدالله سلمان العامري منصب المدير العام.

ولفت المدير العام إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تنفيذ بعض التوجهات الهادفة إلى الارتقاء بالخدمات، داعياً المسؤولين في كل البلدية إلى التعاون في سبيل إنجاح هذه التوجهات، وإلى القضاء على المشكلات والعقبات التي تعترض العمل، والوصول إلى حلول ناجحة بشأنها، حيث سيتم اعتماد سياسة الباب المفتوح، والتواصل مع الجميع في مواقع عملهم. وشدد على أن الشارقة تمر بمرحلة مختلفة مع التزايد في عدد السكان، والتوسع في تقديم الخدمات، الأمر الذي يتطلب مزيداً من الجهد والعمل لبلوغ الأهداف المرجوة. وهنأ السيد رياض عبدالله بن عيلان مساعد المدير العام للموارد البشرية والمالية والشؤون الإدارية بالإنابة، وأبدى باسم جميع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام الاستعداد للتعاون الكامل، معرباً عن ثقته بأن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في مجال الخدمات التي تقدمها البلدية.

واستعرض الدكتور صلاح الحاج معهم خطط البلدية وتطلعاتها المستقبلية في ترجمة التوصيات الرشيدة لصاحب السمو حاكم الشارقة للانتقال بالبلدية وخدماتها إلى مرحلة التميز والتعامل الحضاري الراقي وانجاز معاملات الجمهور بدقة وسرعة وخدمة فائقة الجودة. وفي ختام الاجتماع الذي فتح فيه الباب أمام الحضور للحوار والنقاش، وجه الدكتور صلاح الشكر والتقدير للحضور، مؤكداً حرصه على عقد اجتماعات دورية مع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام ومواصلة النقاش حول القضايا التي تهم البلدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال