• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يستقبل السفير التركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أمس، في مكتبه بالديوان الأميري، مصطفى ليفينت بيلغن سفير الجمهورية التركية لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالسفير، مشيداً بتطور ونمو علاقات التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين وحرصهما على تعزيز آفاق التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات التي من شأنها تحقيق المصالح المتبادلة بين البلدين.

وقال سموه خلال اللقاء: «إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حريصة على مد جسور التعاون والصداقة مع دول وشعوب العالم، بجانب تعزيز علاقاتها القائمة مع مختلف دول العالم»، مؤكداً أن العلاقات الإماراتية التركية علاقات تاريخية قائمة على أسس راسخة من الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة، في العديد من المجالات، خاصة في المجال الاقتصادي. وبحث سموه والسفير التركي علاقات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين وسبل تطويرها لما فيه مصلحة شعبيهما.

من جهته أثنى السفير التركي على التعاون المشترك بين البلدين في المجالات المختلفة، خاصة التجارية والاقتصادية والاستثمارية والتعليمية والصحية، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف الميادين.

حضر اللقاء، الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان، وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض